موضة

28 نوفمبر 2020

6 أحذية شتوية يمكنكِ تنسيقها مع الجينز الضيق

يعتبر بنطال الجينز واحداً من أكثر القطع الموجودة في خزانة أغلبية السيدات والصبايا، وذلك لأنه من القطع الأساسية والتي تناسب جميع الفصول والمناسبات، ويعد الجينز الضيق من القطع التي تنسقها أغلب السيدات بفصل الشتاء مع المعاطف الطويلة والقصيرة، لكن ما هي الأحذية الشتوية التي تتناسب مع الجينز الضيق؟

هناك العديد من الأحذية الشتوية الدافئة التي يمكنكِ تنسيقها مع الجينز الضيق ليبدو أنيقاً خلال فصل الشتاء، وسنستعرض بعضها في السطور القادمة.

أحذية شيرلينج



تعد من الأحذية المناسبة لفصل الشتاء، وذلك لأنها مبطنة من الداخل بفراء الشيرلينج، لذلك تعتبر مثالية للمطر والثلج، فهي تعطيكِ الدفء والمظهر الأنيق بذات الوقت، كما أن أحذية شيرلينج ذات الرقبة العالية تناسب بنطلون الجينز الضيق.

الأحذية المترهلة



تعد الأحذية المترهلة ذات الكعب المنخفض مناسبة جداً لبنطلون الجينز الضيق، فهي مريحة وعصرية بذات الوقت، ويعد اللون الأسود منها هو الرائج لشتاء 2020.

الأحذية الرياضية المبطنة



إن الأحذية الرياضية واحدة من أكثر صيحات الأحذية شيوعاً على مدار السنوات السابقة، فهي تمتاز بالأناقة والراحة، كما أنها من القطع المفضلة لدى جميع الصبايا، وذلك لأنها شبابية ومريحة وعصرية، وتناسب جميع الإطلالات، ويمكنكِ خلال فصل الشتاء تنسيق الأحذية الرياضية المبطنة بالفرو مع الجينز الضيق.

الأحذية العسكرية



تعد من الأحذية الكلاسيكية التي تناسب الجينز الضيق، كما أنها مثالية لفصل الشتاء، وذلك لأنها تحمي من المطر، وتعطي إطلالاتك مظهراً شبابياً وعصرياً بذات الوقت.

الأحذية المخمل



يناسب القماش المخمل فصل الشتاء، فجميع العلامات التجارية تقوم بإدخاله إلى أزيائها وإكسسواراتها خلال هذا الفصل، فهو من الأقمشة التي تعطي فخامة إلى القطع، وخلال شتاء 2020-2021 يمكنكِ ارتداء الأحذية المخمل مع الجينز الضيق سواء خلال إطلالاتك النهارية أو المسائية.

الأحذية فوق الركبة



شهدت الأعوام السابقة صيحة الأحذية الممتدة إلى فوق الركبة، وأصبحت من الأحذية الأساسية في خزانة الفتيات، فهي من الأحذية الأنيقة والتي تناسب فصل الشتاء، كما أنها تعطيكِ مظهراً عصرياً عند تنسيقها مع بنطال الجينز الضيق.