موضة

19 نوفمبر 2020

سعد لمجرد يتفاعل مع إطلالة سميرة سعيد في ختام "ذا فويس سينيور".. كم سعرها؟

اعتمدت الفنانة المغربية سميرة سعيد، "لوك" جديدا خلال ظهورها في البرايم النهائي لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس سينيور"، حيث ظهرت بشعر قصير على غير المعتاد كما نشرت الصور عبر حسابها في موقع "إنستغرام.

وتولى تنسيق شعر سميرة سعيد، مصفف الشعر طوني مندلق، كما اعتمدت مكياجًا بتوقيع بول قونسطنتيتان، بينما تم تنسيق الإطلالة ككل سيدريك حداد.


وتفاعل الفنان المغربي سعد لمجرد مع إطلالة سميرة سعيد فور نشرها الصور حيث ترك تعليقًا عبارة عن إيموجي على شكل "قلب"، وبادلته سميرة سعيد الإيموجي ذاته في تعليق مقابل.

وحظيت إطلالة سميرة سعيد، على إشادة وإعجاب من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ ارتدت فستانًا مصمما من التول ومنقطا بنقط سوداء داكنة، وبطانته قصيرة تصل فوق الركبة.

ووفقًا لموقع بيع الفستان فقد بلغت تكلفته 994 جنيهًا استرلينيًا أي ما يعادل 1314 دولارًا أمريكيًا.

وفاز المتسابق اللبناني عبدو ياغي، من فريق الفنان اللبناني ملحم زين، بلقب برنامج "ذا فويس سينيور"، في أول مواسمه، بعدما استطاع أن يحصد أصوات لجنة تحكيم البرنامج، متفوقًا على منافسيه لاسيما وأنه تألق في أغنية "لو كان لي قلبان"، في الحلقة الختامية وخطف قلوب لجنة التحكيم بقوة صوته.

وهنأ الفنان اللبناني ملحم زين، متسابق فريقه على فوزه باللقب؛ إذ دوّن تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر" قال فيها: "#عبدو_ياغي استاذ وصوت رائع.. شهادتي مجروحة فيه، الف مبروك.. كل اللّي سمّعونا أصواتن بالبرنامج مواهب رائعة وكلن أحلى صوت بالنسبة الي #فريق_ملحم #ملحم_زين".

ويتميز عبدو ياغي بأداء القدود الحلبية، وله مجموعة من الأغنيات التي حققت انتشارًا واسعًا مثل "ماريا"، "ليلى يا ليلى يا بنت الناس"، "علي كاسك"، وكانت انطلاقته في برنامج "استوديو الفن" في الفترة ما بين عامي 1972 إلى 1973، وهي الدورة التي تخرّج منها كل من وليد توفيق وماجدة الرومي.

وشارك عبدو ياغي في سلسلة أعمال مسرحية، وكان عنصرًا مهمّا في مسرح روميو لحود ورفيق حبيقة، وغيرهم من كبار المسرحيين في لبنان كمطرب وممثل.

يُذكر أن سميرة بدأت في التحضير لألبومها الجديد، ومن المقرر أن تبدأ في تسجيل أغنياته خلال الفترة المقبلة، كما أنها ستطلق أكثر من أغنية سينجل وتصورها تباعًا.