موضة

27 أكتوبر 2020

كيف تنسيقين بنطلون الجلد لإطلالتك في خريف وشتاء 2020؟

يُعد البنطلون الجلد من القطع الأساسية في خزانة كل الفتيات، فهو من القطع التي يمكنكِ إرتداؤها في جميع الفصول والمواسم، ومن القطع التي لا تبطل موضتها، كما إنه يمكنكِ تنسيقه بطرق وأشكال مختلفة لتظهري بها خلال إطلالتك اليومية أو حتى الرسمية.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق بنطلون الجلد بأكثر من طريقة وشكل.

مع جاكيت أنيق لإطلالة عصرية



يمكنكِ تنسيق البنطلون الجلد السكني مع سترة سوداء ناعمة، وعليها جاكيت عصري، كما يمكنكِ تنسيقه مع إكسسورات معدنية وحقيبة سادة أو ملونة.

مع معطف طويل شتوي



تفضل العديد من السيدات ارتداء البنطلون الجلد خلال إطلالاتها اليومية، ويمكنكِ تنسيقه مع سترة صوفية رمادية ناعمة، وجاكيت جينز مميز، وحذاء رياضي كلاسيكي، وإضافة معطف أنيق وطويل فوقهم، ليعطيكِ مظهرًا جذابًا، وحاولي دائمًا اختيار المعاطف ذات الألوان الزاهية والمحايدة، وابتعدي عن لون الأسود، لأنه يعطي الإطلالة مظهرًا شائبًا.

مع سترة فرو



من المعروف أن الفرو يعطي الإطلالة حيوية وأناقة، وترتديه جميع السيدات اللواتي يملنَ إلى الستايل الكاجوال البسيط، أو الرسمي، ويمكنكِ تنسيق بنطلون الجلد لإطلالة رسمية مع سترة فرو باللون البني والسكني، وانتعلي حذاء باللون الأسود والذهبي، ولإكمال هذا اللوك ارتدي اكسسوارات ناعمة وحقيبة سوداء عصرية.

مع جاكيت جلد



يمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة خلال الأيام الباردة، فنسّقي بنطلون الجلد السكني مع سترة صوفية ناعمة بلون الخمري، وارتدي عليها جاكيتًا من جلد بلون البني وعليه القليل من الفرو، ولا تنسي حمل حقيبة بلون قريب من لون سترة لامعة مع حذاء مسطح جلد أسود، ويمكنكِ وضع بعض الاكسسورات التي ستعطي مظهرك بعض الجاذبية والأناقة.

مع جاكيت شبابي



يمكنكِ ارتداء بنطلون الجلد مع جاكيت شبابي ذات تصميم يدمج ما بين الصوف والجلد، ونسقيه مع بلوزة مخططة باللون الأسود والأبيض الكريمي، ولجعل الإطلالة رسمية بعص الشيء، قومي بانتعال حذاء أسود بكعب لامع وبمقدمة مدببة، ولإكمال مظهرك قومي بإضافة حقيبة يد باللون البيج الكريمي.