موضة

24 أكتوبر 2020

لجين عمران تعلق على إطلالتها بمهرجان الجونة: الجو ما قصّر

خطفت الإعلامية السعودية لجين عمران، الأضواء في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة بسبب إطلالتها التي جاءت حمراء اللون لتنهال عليها التعليقات من المتابعين.

وصنف عدد كبير من المتابعين إطلالة لجين بأنها الأكثر تميزًا، حيث ارتدت فستانا من اللون الأحمر نسقت معه كمامة من اللون ذاته، واختارت التصميم من المصممة زينة زكي صاحبة علامة؛ جوليا دوماني.


ومن بين الذين أشادوا بإطلالة الإعلامية السعودية كان الصحفي البريطاني من أصول سورية "عدنان الكاتب" الذي عبر عن إعجابه بلجين عبر حسابه على إنستغرام قائلاً: "الإعلامية النجمة اللامعة لجين عمران كانت الأكثر تميزًا وجمالاً في مهرجان الجونة السينمائي وتألقت بفستان أحمر رائع من موديل الخمسينات"، وعرض صورًا للفنانة العالمية مارلين مونرو بنفس الفستان.

بدورها لم تنكر لجين عمران ذلك، وردت على إشادة الكاتب بها قائلة: "تسلم أستاذ عدنان هذا من ذوقك" وتابعت: "أنا من عشاق أزياء الخمسينات".



كما كشفت عبر حسابها بسناب شات أنها قامت بوضع الماكياج لنفسها وقالت: "كالمعتاد عملت مكياجي وشعري بنفسي والجو ما قصر".





وحرص الجمهور على التفاعل مع لجين بعد كشف قِدم إطلالتها، فبعضهم أشاد بها وقال إنها تشبه الممثلة والمغنية الأميركية مارلين مونرو وعلقوا بأن الفستان جاء هادئا وجميلا وراقيا، وآخرون قللوا من جمالها مقارنة بمونرو.

من جهتها ظهرت الفنانة أسيل عمران شقيقة لجين على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي بفستان أنيق من اللون السماوي الفاتح، من توقيع المصممة المصرية المقيمة في دبي مرمر حليم.


وحرصت كل منهما على ارتداء كمامة من نفس لون الفستان حرصًا منهما على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وانطلقت أمس فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والتي من المقرر استمرارها حتى 31 أكتوبر الجاري، حيث يحتضن مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة فعاليات المهرجان وعروض سجادته الحمراء.