موضة

11 أكتوبر 2020

طرق مبتكرة لتنيسق جاكيت الجلد في خريف 2020

يعد جاكيت الجلد من أبرز صيحات الموضة والأزياء، كما يعد عنصراً اساسياً في خزانة جميع الفتيات والسيدات وحتى المشاهير، وذلك لأنه يمكنكِ ارتداؤه بستايلات عديدة منها الكاجوال أو الكلاسيكي وحتى الرسمي.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق العصرية والمبتكرة التي تساعدك على تنسيق جاكيت الجلد في خريف 2020.

ارتداؤه مع الشورت القصير



أصبحت العديد من السيدات ترتدي الشورتات القصيرة خلال فترة الخريف، لكن يمكنكِ تنسيق الشورت سواء الجينز أو الملون مع جاكيت جلدي، لتظهري بمظهر شبابي وأنيق بذات الوقت.

الاعتماد على الألوان الأحادية



يعد تنسيق الملابس أحادية اللون من أصعب الأمور، وذلك لأنه عليكِ البحث عن قطع منفصلة بنفس اللون أو نفس الظل، لذلك عند تنسيق هذا اللباس عليكِ البدء بلون الجاكيت الجلدي ثم قومي بإيجاد القطع الأخرى من نفس اللون، فمثلاً اللون البيج مع تدرجات البيج، واللون البني مع درجات البني، أو حتى اللون الزيتي والخمري، فكل هذه الألوان تناسب فصل الخريف.

تنسيقه مع الحزام



قد نرى العديد من مشاهير السوشل ميديا يرتدين الجاكيت الجلدي مع حزام، خاصةً أن الأحزمة تظهر جمال الخصر والجسد، لذلك قومي بارتداء الجاكيت الجلدي مع حزام مرصع أو حزام بلون مغاير، أو حتى حزام صغير ذي لون زاهٍ.

ارتداء طبقات متعددة



قد يكون فصل الخريف أكثر برودة في بعض الأيام، وتحتاجين إلى المزيد من الملابس الدافئة، ويمكنكِ تحقيق ذلك بطريقتين الأولى ارتداء بعض السترات تحت الجاكيت الجلدي، والطريقة الثانية ارتداء سترة جلدية أو الجاكيت الجلدي وفوقه سترة من الفرو الصناعي، أو أي سترة أخرى، فهذا سيعطيكِ مظهرا عصريا ودافئا.

تنسيقه مع فستان ناعم



يمكنكِ ارتداء جاكيت الجلد فوق أي فستان أنيق من الساتان أو الحرير؛ إذ يمكنكِ اختيار أي فستان من خزانة الصيف وتنسيقه مع جاكيت جلدي أنيق، ومن أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها؛ الفستان الملون أو الأبيض مع الجاكيت الجلدي الأسود مع حقيبة جلد سوداء، وحذاء.