موضة

10 أكتوبر 2020

إطلالة هنا الزاهد مع زوجها في مشاجرته بحفل الزفاف.. كم بلغت تكلفتها؟

حرصت الفنانة المصرية هنا الزاهد على مرافقة زوجها الفنان أحمد فهمي في حفل زفاف أحد أصدقائه المقربين وهو شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، والذي شهد مشاجرة نشبت بينه وبين لاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق الشهير بـ"شيكابالا".

وأطلت هنا الزاهد خلال حفل الزفاف بفستان قصير أنيق، وذلك في أول ظهور لها عقب الحديث عن إصابتها بكورونا قبل أن تقوم بإجراء "مسحة" ويتضح سلبيتها.



ولأن حفل الزفاف واسم أحمد فهمي يحظى بمتابعة من الجمهور فقد اهتموا لأمر هنا الزاهد، وتم تداول صورها على مواقع التواصل وهي بفستان قصير وبتصميم بليزر توكسيدو وله ذيل قصير من خامة Sequin، من تصميم دار أزياء Giuseppe Di Morabito.

وحازت إطلالة هنا الزاهد على إشادة الكثيرين، حيث تم تداول معلومات عن سعر فستانها الذي ظهرت به والذي وصل إلى 800 يورو، بحسب موقع بيعه أيضًا، بما يعادل 946 دولارًا.



في السياق ذاته، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مقطع فيديو ظهرت فيه هنا الزاهد، وهي ترقص على أغنية "لغبطيطا" التي يغنيها مطربا المهرجانات الشعبية عمر كمال وحسن شاكوش.


وكان قد حضر حفل الزفاف الفنان أحمد فهمي، وشقيقه كريم فهمي وزوجته رانيا البناوي، وشيكو وهشام ماجد واَخرون. فيما تسبب المقطع الذي رقصت فيه هنا الزاهد بانتقادات لها وللحفل بشكل عام بسبب التجمعات في ظل انتشار فيروس كورونا.

وكانت قد نشبت مشادة بين الفنان أحمد فهمي، واللاعب "شيكابالا"، وذلك خلال حضورهما حفل زفاف أحد أصدقائهما المقربين، وكاد الأمر أن يتطور لتشابك بالأيدي بينهما بسبب خلافات سابقة بين الثنائي غير أن تدخل البعض أخمد نيران مشاجرة كادت تتطور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو محل الواقعة بين أحمد فهمي وشيكابالا، أوضح أن أحمد فهمي التقى مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء الأسبق فطلب منه التوجه لشيكابالا لإلقاء السلام عليه وتصفية الخلافات السابقة بينهما خاصة أنهما في حفل زفاف حيث رأى أن الفرصة مواتية لإنهاء الخلاف.

ولبى أحمد فهمي طلب "العماري" وذهب ليحتضن شيكابالا لاعب الزمالك إلا أن الأخير بادر بفتح حديث قيل إنه تطرق لخلافاتهما السابقة على خلفية توسط أحمد فهمي لانتقال لاعب الزمالك للنادي الأهلي في وقت سابق، وهو ما جعل الأمور بينهما تشتعل كون أحمد فهمي لم يرض برد فعل اللاعب المصري فتدخل البعض من الحضور لإنهاء الأزمة.