موضة

8 سبتمبر 2020

أرين أرضروميان: إطلالة أصالة نصري الأخيرة أعادتنا بالذاكرة لبداياتها


فاجأت النجمة أصالة نصري منذ أيام متابعيها بحذف كل الصور التي كانت قد نشرتها منذ بداية استخدامها للإنستغرام، كما وأنها أرادت أن تمحو ماضيها بأكمله وتبدأ من جديد من خلال التركيز على ألبومها الخليجي الجديد.

قبل فترة، بدأت أصالة باتباع طريقة جديدة للترويج لألبومها "لا تستسلم"، وهي طريقة عبد المجيد عبد الله، حيث بدأت فعليا بنشر كلمات أغنية الألبوم الأولى على تويتر مشوقة جمهورها لجديدها غير مكترثة لكل ما يشاع وينشر عن ارتباط طليقها طارق العريان بامرأة أخرى.

ويبدو أن هذه الطريقة أيضا نوع من أنواع الدعاية التي تخطط لها أصالة بألبومها الجديد الذي يُعد عودة لها للساحة الخليجية بألبوم خليجي كامل تحت إشراف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات؛ إذ عمدت الى حذف جميع المنشورات قبل أيام من طرح الألبوم ليكون الإعلان عن موعد انطلاق الألبوم أول منشور على الصفحة؛ وهو نوع جديد من الترويج والدعاية الذي تتبعه أصالة للمرة الأولى على مدار مشوارها الغنائي.

فقد نشرت أصالة صورة لها عبر "إنستغرام" للمرة الأولى منذ حذف أو "أرشفة" صورها، وهو ما أثار الكثير من علامات الاستفهام. وكتبت أصالة على صورة لها نشرتها على "إنستغرام" عن تجربتها في ألبوم "لا تستسلم" المنتظر صدوره خلال الساعات المقبلة.

وقالت في الترويج للألبوم: "قلبي يصلّي حامدا نعمة المحبّة والاحترام... أُصلّي امتنانا لثقتكم ودعمكم اللذين يبقيانني دوما في حالة أمل وسعي للأفضل واصرار على الوقوف مهما بلغت الآلام. هذا العمل بالذّات، هو روحي متجسّدة... هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة. فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيّلته وعشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردّي... لكنّي نجوْت. صدّقت كلّ قصّة وتخيّلتها ورسمت لكلّ أغنية في البال سيّدةً لها صفات وملامح وأداء لايُشبه أحد غير الّذي في خيالي".

وأكملت: "سافرت مع كلّ أغنية إلى كوكب... ابتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه. كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي... وكأنّ في الموسيقى طاقة تتوالد داخلي وتسمو وتعلو لكنّها لاتتعب ولا تريد للغناء أنْ يتوقّف، وكأنّني لأوّل مرّة أسافر.. بعيدا مع مؤونة حبّ مهيّأة لأنْ تبقى غضّة نضرةً ما حييت... أغمض عيني فأرى ما أراه حين أفتح جفنيّ، أغوص في الصورة نفسها حين أُغنّي .. عمّرا عشته في كلّ قصّة... مغزولا بالطّيب والأمان"، مضيفة: "مولودي هذا، ستحبّونه لأنّ فيه ما هو حلو وطيّب ومبدع... شعراء كبار وملحّنون عظماء وموزّعون موسيقيّون نسجوه على أجنحة العبقريّة... صدّقوني، في الحكايا المُفرحة وحدها، أسعدتني تلك المشاعر وعشتها وصدّقتها وكنتُ أبتسمُ وكلّي فرح، واعذروني إنْ بالغت بالحكايات المُحزنة، فما نجوْت من إبعاد كوامني بكلّ حنينها وشجونها".

وتابعت: "سافروا معي وارسموا أحلى الصور.. ارقصوا وافرحوا فحكاياتنا حكايا حُبّ نبيلة وسنبلة ذهبيّة تعشق الوجود، حتّى الألم عادلٌ رؤوف ورقيق. وكأنّي أزفّ ابنتي. في موسم العطر وباقات الزّهر، لفارس يستحقّ جميل مشاعرها... وطيب قلبها.. وسموّ أخلاقها.. وبديع فكرها... وكلّ سحرها، موعدنا في منتصف أيلول شهر الحصاد والورق الأزرق".

في المقابل، رأى عدد من المتابعين ان أصالة نصري عمدت الى الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي التي ضجت بخبر ارتباط طليقها طارق العريان بامرأة، فاختارت ان تتخذ هذا القرار الذي اعتبره البعض بالمنطقي كي لا تدخل في دائرة التعليقات المستفزة؛ إذ لجأت إلى حذف كل الذكريات التي تعيدها بالماضي وكأنها أرادات ان تؤكد ان ولدت من جديد مع ألبومها الخليجي الجديد.

الفيديو المرفق، يسلط الضوء خلاله الستايلست أرين أرضروميان على إطلالة أصالة نصري الأخيرة؛ إذ ظهرت امرأة تنبض أنوثة وجمالا معتمدة إطلالة مميزة خطفت أنفاس محبيها.