موضة

3 يوليو 2019

كارن بالفضي وعلا فرحات بكاجوال غير مألوف.. شاهدي الفاشينيستات في باريس

نجحت الفاشينيستات في جذب الاهتمام بالعروض التي تقدمها دور الأزياء، بل جذبن عدسات الكاميرات إلى عالمهن الخاص في الخارج، وتحديدًا في الشارع بأسبوع باريس للموضة، حيث "الستريت ستايل" الذي يشهد أناقة وإطلالات تلهمُ بأفكار فريدة.

الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن ظهرت بفستان فضي مزين بالترتر اللامع، وهو فستان قصير من العلامة البريطانية رالف وروسو، بتصميم أنثوي ينبض بالإثارة.



وأطلت الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة برفقة ابنتها معتمدة تصميم اللبناني ربيع كيروز، بقليل من الريش ويعلوها قميص بالأسود.



لانا الساحلي الفاشينيستا اللبنانية اختارت فستانًا من رالف وروسو، بقصة جريئة تليق تمامًا بقوامها الرشيق والممشوق، وتميز الفستان بقصة الكتف الواحدة.



فيما اعتمدت رانيا فواز فستانًا من رامي قاضي، وينسدل في طيات وانتفاخات ناعمة.



واختارت علا فرحات الدنيم الكاجوال لإطلالة أكثر عملية، غير مألوفة، إذ أطلت بلوك يتألف من جينز نسقته مع توب أسود مع حقيبة بالفوشيا وحذاء أسود، إضافة إلى إكسسوارات منحتها الحيوية.



وظهرت الفاشينيستا تمارة القباني بلوك جريء حينما ارتدت فستانًا باللون الأحمر الفاقع، مصممًا بفتحات عند منطقة الصدر.



ناتالي فنج كانت من أبرز الحضور بإطلالة البدلة، ونسقت فيها "بلايزر" مع صدرية بالأسود.



كما فضلت مرام زبيدة أن تظهر باللوك الكاجوال، حيث اختارت البدلة باللون الوردي الفاتح، مزدانة بالباييت، مع صدرية أشبه بالكروب توب.



مريم الأبيض اختارت لهذه المناسبة "لوك" مكونًا من جزأين: بنطلونًا منفوشًا من القماش باللون الأزرق، ونسقته مع توب ذهبي مزدان بالباييت اللامع، مع الكعب العالي باللون الأسود.



وظهرت الفاشينيستا فرحانة بفستان مصمم بقصة مستقيمة قصيرة مع الإضافات الملونة من الريش.