موضة

27 يونيو 2019

إذا كنتِ من ذوات الجذع القصير.. إليكِ نصائح ارتداء بنطلون الخصر العالي

منذ ظهور صيحة البنطلون ذي الخصر العالي، احتفظت بمكانة قوية بين العديد من صيحات البنطلون.

وعلى الرغم من ازدهار صيحة البنطلون ذي الخصر المنخفض حتى إلى فترة قريبة، إلا أن الخصر العالي يعد من تصاميم البنطلون المحببة للغاية للكثيرات.

وبما أن لكل إطلالة أو قطعة قواعدها حتى ترتديها بأناقة، ستعرفين من خلال خبراء الموضة كيف ترتدين بنطلون الخصر العالي بطريقة تناسب جذعك القصير وتمنح إطلالتك أكثر جاذبية:

أرجل متوسطة



إذا كنتِ تريدين ارتداء بنطلون ذي خصر عال وتمتلكين جذعًا قصيرًا، عليكِ اختيار بنطلون ذي أرجل ليست ضيقة أو واسعة للغاية، بل متوسطة؛ لأن ذلك التصميم سيعزز مظهرك أكثر ويجعل جذعك يبدو أكثر طولًا، لذا اختاري البنطلون بتصميم البوي فريند أو ذي الأرجل المستقيمة.

توب داخل البنطلون



اعتماد صيحة إدخال التوب في البنطلون، يبرز تصميمه أكثر، وخاصة إذا كان ذا خصر عال، ولكن التوب ذا التصميم الفضفاض بعض الشيء وذا الأكمام المنفوشة هو الأنسب لاعتماد تلك الصيحة، إذا كان جذعك قصيرًا ليمنحك مظهرًا أكثر تناسقًا.

تجنبي التصميم القصير للغاية



يمكنك ارتداء بنطلون كروب أو قصير كما تريدين، ولكن احرصي على ألا يكون قصيرًا للغاية حتى لا يجعلك تبدين أقصر، لذا يفضل اختيار التصاميم ذات الأرجل الطويلة.

إطلالة اللون الواحد



اختاري بنطلونًا ذا خصر عال ونسقيه مع توب وجاكيت بنفس اللون، فتلك الإطلالة من شأنها أن تظهرك أكثر طولًا وجاذبية أيضًا.

ياقة عالية



احرصي على اختيار توب أو بلوزة بقصّة صدر أو ياقة عالية، لتعزيز طول جذعك، كما أن ذلك سيضفي مزيدًا من التناسق مع بنطلون الخصر العالي.