موضة

24 مارس 2019

عاشقاتُ الموضة يرتدينَ الألوان الجريئة و"غير المتناسقة".. شاهدي!

تلقى تنسيقاتُ الألوان غير المتوقّعة والمثيرة للجدل، شهرةً واسعةً خصوصًا في أوساط نجوم ستايل الشارع خلال أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2019، والتي اختُتمت في وقت سابق من هذا الشهر.

انتشرت الألوان المُتعارضة بظلال شبه متشابهة مُنسّقة معًا، كذلك ألوان قبيحة، الباستيل، وظلال النيون.. ومن بين مجموعات الألوان الجريئة هذه اخترنا لك الأفضل والأكثر تميزًا وذلك لتحديث خزانة ملابسك هذا العام.

أحمر + الوردي الساخن



إذا كنت خجولةً، فقد لا تكون المجموعة الجريئة من اللونين الوردي الساخن والأحمر اختيارًا مناسبًا لك، ولكن حان الوقت الآن لتجربتها فقد وصلت شعبيتها إلى القمة.

ظلال الباستيل



لطالما كانت ظلال الباستيل سيئة السمعة، فهي الظلال التي تُلوّن بيض عيد الفصح، لكن بعد ان احتضنها عُشّاق الأزياء لم يعد هناك سبب يمنعك من تجربتها.

أسود + بني



تنسيقُ الأسود والبني سويًا كان خطأ فادحًا في الماضي، ولكن تلك الأيام قد ولّت وأصبح هذا التنسيق أكثر أناقة وجمالًا.

ظلال النيون



إنها الظلال المُشرقة الأكثر جاذبية حاليًا، وقد حان الوقت لدمجها في خزانتك وإطلالاتك اليوميّة.

أصفر + أحمر + برتقالي



عادةً ما يتم ارتداء ظل واحد مُشرق كجزء من الإطلالة اليومية، ولكن هذه كانت قاعدة الماضي، فهذا العام يُمكنك ارتداء لوحة ألوان بظلال الأصفر بالكامل والظهور في أبهى حلّة.

بني + أصفر



ارتداءُ اللون الأصفر والبني معًا يجعل إطلالتك تبدو من السبعينات، لكن هل هذا أمر سيئ حقًا؟ فصيحات السبعينات رائجة حاليًا، لذلك لا تتواني عن تجربة هذا التنسيق.

أحمر + أخضر



أوّلُ ما يتبادر إلى الذهن عندما ترين هذه المجموعة هو عيد الميلاد على الأرجح، لكن حاليًا يُمكنك ارتداء هذا التنسيق طوال السنة.