موضة

29 ديسمبر 2018

تعرّفي على أبرز صيحات الوشم في 2019!

مع ظهور العديد من الصيحات في عالم الموضة والأزياء والمكياج كل عام، تظهر صيحات أخرى تختص بالوشم أو التاتو، وهو أمر يتطلع إليه الكثير من الأشخاص.

فإذا كنتِ تحبين الوشم أو تنوين اعتماده، لا تجربيه قبل التعرف على أبرز صيحاته لعام 2019 والتي نقدمها لكِ من خلال مجلة "بيردي":

رسومات عظمة الكتف



وفقًا للخبراء، سيصبح وشم الجزء العلوي من الكتف أو عظم الكتف من أبرز صيحات الوشم وخاصة رسومات الأزهار أو الماندالا الهندسية.

الحبر الأبيض



سيشكل العام الجديد ظهورًا قويًا لرسومات التاتو باللون الأبيض، والذي سيصبح منافسًا للحنة البيضاء التي لاقت رواجًا كبيرًا خلال 2018.

الخطوط الطويلة



من بين مختلف الأفكار، ستصبح الخطوط البسيطة الطويلة أحد أبرز رسومات التاتو في 2019 والتي يمكنك اعتمادها على الأصابع أو الذراعين أو عبر الجسم كله.

ورود ذات فرع واحد



لا زالت تسيطر الورود على نقشات وحتى رسومات التاتو وتأتي ضمن أبرز صيحات 2019، وخاصة أشكال الورود البسيطة ذات الفرع الواحد والخالية من الألوان.

وشم الوجه



على عكس ما تتوقعين، ليس المقصود تلك الرسومات الغريبة والمزعجة التي تغطي كافة الوجه، بل سيتميز وشم الوجه في 2019 برسومات رقيقة وبسيطة مثل أشكال النجوم والورود، وحتى اعتماد ما يشبه النمش وعلامات الجمال.