موضة

26 ديسمبر 2018

ّأفكار مُذهلة لإطلالتكِ في الـ 2019 مُستوحاة من ستايل الشّارع الفرنسي!

مع التطلّع إلى العام الجديد، تسعى الكثير من السيدات، إلى تحديد أهداف جديدة لتحقيقها، وإحداث بعض التغييرات في حياتهنّ، وبالإضافة إلى ذلك يسعينَ أيضًا إلى تجديد إطلالاتهن، ولكن مع وجود الكثير من الصيحات والأفكار، يصبح الأمر محيّرًا.

لذلك؛ أنتِ لستِ بحاجة للقلق بعد الآن، فمن خلال مجلة "هو وات وي" البريطانية، جمعنا لكِ أفكار إطلالات مميّزة لعام 2019، مستوحاه من ستايل الشّارع الفرنسيّ:

بليزر فضفاض مع الفستان

يُضفي البليزر أناقة وجاذبية لأيّ إطلالة، وللجمع بين الكلاسيكية والعصرية في إطلالة واحدة. جرّبي ارتداء بليزر فضفاض مع فستان واسع جذّاب.

مزيج غير متوقّع من الألوان



لا تتردّدي في الجمع بين عدّة ألوان من اختياركِ، للحصول على مزيج خاصّ بكِ، ولا تقلقي إذا كان الخليط لافتًا، وغير متوقّع، فتلك الصّيحة تُعدّ من أبرز إطلالات ستايل الشّارع للسيدة الفرنسية.

الجلد مع الحرير



على غرار تلك الجميلة، لا تتردّدي في المزج بين الحرير، والجلد في إطلالتكِ، فعلى سبيل المثال، يمكنكِ ارتداء تنورة، أو فستان من الحرير، مع اختيار حذاء جلديّ، لإكمال إطلالتكِ.

ربطة العنق مع قلادتكِ المفضّلة



عند إكمال إطلالتكِ في 2019، لُفّي وشاحًا بسيطًا حول عنقكِ، ونسّقيه مع قلادتكِ المفضّلة، لإضفاء لمسة مميّزة لإطلالتكِ، مستوحاه من جميلات فرنسا.

طيّات المناديل



عند اختيار تنورة، أو معطف، لا تتردّدي في اختيار التصاميم، ذات أطراف، على شكل طيّات المناديل handkerchief، فذلك التصميم رائج جدًا، ومميّز أيضًا.

نسّقي بين فستانين



إذا كنتِ محتارة بين فستانين، ارتديهما سويًا، فعلى سبيل المثال، يمكنكِ ارتداء فستانكَِ المفضّل، ونسّقيه مع فستان آخر مفتوح، ذي حزام، ليبدو وكأنه كارديغان!