موضة

28 سبتمبر 2018

إليكِ أجمل المعاطف باللون الوردي الرقيق.. أنوثة طاغية!

في كلِّ عام وقبل بداية موسم الخريف والشتاء، تظهرُ العديد من الصيحات الجذابة والمُلفتة والتي كثيرًا ما تحيرنا وتربكنا في اختيار الأفضل، ولكن بفضل خبراء الموضة والأزياء، نحصل على بعض المساعدة.

وكما تعلمين، يعتبرُ المعطف قطعة أساسية في الخريف والشتاء، وعلى الرغم من أن الألوان الدافئة دائمًا ما تكون طاغية، إلا أن هذا العام تسيطر الألوان المبهجة على الأزياء الخريفية والشتوية، وخاصةً اللون الوردي، لذا نُقدّم لكِ مجموعة من أجمل المعاطف باللون الوردي وسنُعرفك على أحدث الصيحات أيضًا من خلال مجلة "هو وات وير":

مخملي مُضلّع



بعد فترة من الغياب، يعود المخمل المُضلع وبقوة هذا الموسم، وخاصة في المعاطف الطويلة باللون الوردي.

معطف فرو



يعدُّ المعطف الفرو قطعة أساسية في الشتاء، ولا يزال يحتفظ بمكانته وسط موجة الصيحات الجديدة، وبالطبع نحن نتحدّث عن الفرو الوردي، فلا تترددي في اختيار الدرجة المفضلة لكِ.

وردي مائل إلى اللافندر



وفقًا للخبراء، يسيطر الوردي بمختلف درجاته، من الهادئ إلى القوي الزاهي على صيحات المعاطف هذا العام، فلا تترددي في اختيار درجة الوردي المائل إلى اللافندر.

بليزر طويل



بالإضافة إلى التصميم التقليدي للمعطف، يظهر على الساحة هذا الموسم المعطف الذي يبدو وكأنه بليزر طويل.

طويل فضفاض



إذا أردتِ، يمكنك اختيار معطف وردي فضفاض ذي أكمام فضفاضة أيضًا، ويُفضّل اختيار التصاميم ذات الأحزمة، لتحديد الخصر وإبراز رشاقتك.

فوشيا ذو أكمام جرس



اختاري تصميمًا ذا أكمام كبيرة، مثل أكمام الجرس، فالجمع بين تصميم تلك الأكمام ولون الفوشيا القوي في معطفك، سيُضفي أنوثة وجاذبية إلى إطلالتك.

معطف لف ذو حزام



يسيطرُ التصميم اللفّ على مختلف أزياء هذا العام، فمن الفساتين الصيفية إلى التصاميم الشتوية، لا تترددي في اختيار معطف لف ذي حزام هذا العام، ولا تنسي أن يكون ورديّ اللون.