موضة

16 أبريل 2018

شاهدي.. ميريام فارس تُعيد موضة الشارلستون من جديد

اعتمدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إطلالاتها خلال الأيام الماضية، على موضة "الشارلستون" من جديد، ما يؤكّد على عودة هذه الموضة التي كانت قد اختفت خلال السنوات الأخيرة.
واستطاعت ميريام أن تبرز جمالها وقوامها الممشوق من خلال ارتدائها للبنطلون الشارلستون، في أحدث إطلالة لها في لندن، وارتدت توب أبيض دانتيل على بنطلون شارلستون وجاكيت زيتي من الصوف، وحذاء ذا كعب عالٍ، وهو ما منحها إطلالةً كلاسيكيةً في غاية الأناقة.




وكان البنطلون الشارلستون الجينز هو اختيارها المفضّل أثناء رحلة سفرها إلى لندن، لكي تتمتع بإطلالة كاجوال مريحة من خلال ارتدائه مع توب أبيض وجاكيت ملون وأكملت أناقتها بحملها لحقيبة من توقيع "شانيل"، وهو ما جعلها تبدو أكثر إشراقًا وحيويةً.




ولا يغيب عن الأذهان إطلالتها الأنثوية الرائعة، عندما ارتدت ميريام الجمبسوت الأبيض ذا الأرجل الواسعة "الشارلستون" مع حقيبة من توقيع "لويس فيتون"، والذي ساهم في إبراز أنوثتها الطاغية وأضفى عليها المزيد من الرقي والجمال.




وأهم ما يميّز موضة "الشارلستون" هو أنه يساعد على إخفاء العديد من عيوب الجسم لدى المرأة، لذلك تفضل الكثيرات ارتداءه، ويناسب المرأة الرفيعة وأيضًا ذات الأرداف العريضة، فنظرًا لأنه يتّسم بخصر عالٍ وأرجل واسعة فهو يُخفي امتلاء المرأة، كما أنه يعطي المرأة الرفيعة قوامًا مثاليًا.