موضة

10 أبريل 2024

إطلالات نور الغندور.. تحت عنوان الفخامة

ترفع نور الغندور لواء الأناقة في إطلالاتها. لا تترك الممثلة المصرية دار أزياء أو مصممين معروفين إلا وترتدي قطعاً من تصاميمهم. بين الفساتين الطويلة والقصيرة، تنوّع الممثلة في الفساتين التي تختارها للمناسبات الكبيرة، بينما تميل في يومياتها نحو الكاجوال، وتطلّ عادة بسروال جينز مع توب ملونة. كذلك تتجه نحو الـ Jumpsuit المريح الذي يسهل التنقل به.

في هذا السياق، لا تعتمد بطلة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي عرض أخيراً في شهر رمضان، على مصمّم أزياء واحد تختار من تصاميمه، بل تنوّع بين المصممين اللبنانيين والعرب. تميل نحو تصاميم التونسي علي قروي، وتختار منها فساتين طويلة تكشف رشاقتها. يغلب على تلك الفساتين الأكمام الطويلة والياقة العالية المرصعة بحبات الكريستال. كذلك تختار بعض اللوكات من لمسة المصمم الأردني ليث معلوف التي يغلب عليها طابع الأثواب الطويلة وقصة الحورية.



في المقابل، تحرص نور على اختيار قطع من أهم المصممين اللبنانيين، أبرزهم نيكولا جبران؛ إذ أطلت لمرات عدة بتصاميمه، وعادةً ما تكون قصات الفساتين فضفاضة بتدرجات لونية قوية كالبنفسجي.



خلال حضورها مهرجان "ضيافة"، ارتدت نور ثوباً لماعاً للمصمم اللبناني زياد نكد. تميز بأقمشة شفافة متدلّية على الأرض مع بعض التطريزات الفضية.

وفي سهرة Joy Awards التي أقيمت في المملكة العربية السعودية مؤخراً، اختارت نور فستاناً من توقيع اللبناني أنطوان قارح، كان عبارة عن كورسيه أبرز جمالها.



في السياق نفسه، تتعاون نور مع مجموعة من خبراء الموضة من بينهم اللبناني خليل زين. ومن ناحية الشعر، تطلّ بتسريحات الويفي العريضة، وتحافظ على شعرها الكثيف والطويل، وغالباً ما ينفذ تسريحاتها مصفف الشعر اللبناني وسيم ستيف.

أما بالنسبة للمكياج فتظهر الممثلة غالباً بمكياج قوي، وتعتمد على الرموش الاصطناعية الكثيفة، وأحمر الشفاه البارز.

أخبار ذات صلة

نور الغندور وفاطمة الصفي: إحنا مخنوقين من الشغل (فيديو)