موضة

1 نوفمبر 2017

صدفة أم توارد خواطر؟ شاهدي تطابق إطلالات النجمات في الحدث نفسه!

لعبت الصدفة دورها في حياة بعض النجمات فجعلتهن يخترن الملابس نفسها ليحضرن الحدث نفسه، فهل يعد ذلك دليلاً على توارد الخواطر أم أنها الصدفة التي تكون خيرًا من ألف ميعاد.

وعرضت مجلة "كوزمبيلتان" النسائية صورًا تجمع بين النجمات في إطلالاتهن المتطابقة خلال وجودهن في حدث واحد، الأمر الذي خلق جوًا من المرح.

اندهشت النجمة الأمريكية أوبري بلازا لتطابق فستانها مع فستان إليزابيث أولسون أثناء حضورهما العرض الأول لفيلم "إنغيريد غوز ويست" وكان باللون الأسود المطبع بالذهبي، والأكثر من ذلك أنهما انتعلتا الحذاء نفسه.




كذلك جمع الفستان نفسه ذوق كريس جينر وشيلي أزوف في حفل عشاء بيفرلي هيلز العام 2013.




والتقت الإطلالة الملكية لزوجة ولي العهد الدنماركي الأميرة "ماري" مع الاطلالة المدنية لـ "نينا ويديل ويدلسبورغ" في حفل توزيع جوائز الموضة بالدنمارك هذا العام.




كما تطابق فستان سارة سامبايو مع فستان إميلي راتاجكوسكي أثناء حضورهما الحدث الرياضي سبورتس إلستريتد" العام 2015.




وجمع العرض الأول من فيلم "أنت مرة أخرى" الممثلة الأمريكية "جيمي لي كورتيس" ونظيرتها "سيغورني ويفر" في لوس أنجلوس العام 2010، كما جمع بينهما الفستان الأزرق اللامع أيضًا.




أما مع يولاندا فوستر وليزا رينا  حدث أمر مختلف فهما توأمين في كل شيء ابتداء من لون البشرة إلى شكل الجسم، والنتيجة تناغم إطلالتيهما بالفستان نفسه في حفل الكرة الخيري في بيفرلي هيلز العام 2014.




اختلف لون الفستان ولم تختلف القصة وروح الإطلالة بين ناتارشا بيلينغ وساندرا سولي أثناء تواجدهما في محاضرة "أندرو أول ميديا" ​​في سيدني العام 2016.




وتواردت أفكار ناعومي واتس مع المصرية منة شلبي عند ارتداء الفستان الأرجواني الأنيق من دولتشي آند غابانا في مهرجان الشرق الأوسط السينمائي العام 2009.




وتشابهت إطلالة أدريان بايلون الصديقة السابقة لمغني الراب "أكا" والصحفية ديانا ديفون بالفستان الأحمر القصير في البرنامج التلفزيوني Hollywood Today Live العام 2016.



والتقت بلاك تشاينا مع أمبر روز في حفل جوائز BET وهما ترتديان البدلة البيضاء نفسها على الصندل ذي الكعب العالي باللون نفسه العام 2015.



واتفقت جايمي كينغ ونيكي هيلتون على اختيار الفستان القصير بطبعة النمر عند انطلاق عرض الموضة لـ French Connection العام 2011.