موضة

11 أغسطس 2017

اقتني هذا الحذاء الرائع الذي سيخطف قلب من يراكِ

بطبيعة الحال ستفكرين في تجديد خزانتكِ استعداداً لفصل الخريف، نظراً لتغير الطقس من الحار إلى البارد، وأول ما يتبادر لذهنكِ هو الحذاء الذي لا تكتمل إطلالتكِ دونه.

سنكون في "فوشيا" أول من يقدم لكِ هذه المجموعة الرائعة من الأحذية الخريفية التي ستجذبكِ إليها بمجرد رؤيتها، وهي أحذية "الهاف بوت" أو أحذية الكاحل الأنيقة لتعتمديها لستايلكِ القادم على غرار النجمات.

نستعرض معكِ هذه التشكيلة المذهلة بحسب ما جاء في مجلة "انستايل" المهتمة بالموضة والأزياء.

استلهمي إطلالتكِ بحذاء الكاحل من بيونسيه التي نسقته مع جورب فيتيمنتس على الشورت أثناء حضورها في الملعب، كذلك كيندال جينر التي تألقت بالبوت الأبيض من ستيوارت ويتزمان على فستانها القصير.



وتفضل النجمات بجانب الحذاء المسطح أحذية الكاحل لما تضيفه من رشاقة وخفة على إطلالاتهنّ، منها المصنوع من القماش وغيرها المزود بالكعب القصير أو الكعب الخنجري التقليدي.. إلخ.

هلم بنا سيدتي نشاهد هذه المجموعة المذهلة المقترنة بأفضل الجوارب لتضيف لكِ الدفء والأناقة في فصل الخريف.

سيذهلكِ هذا البوت المضيف من سيشيل، والبوت الهوبا المدبب عند مشط القدم من توب شوب، فضلاً عن البوت المزود بالجورب المضلع من جاجار، وبوت الكاحل المصنوع من القماش الممتد ذي الكعب العالي.



ما رأيكِ بهذا البوت المدهش من راشيل زوي، أو ذاك البوت المخملي من توني بيانكو، إضافة إلى بوت الكليغنغر من ستيوارت ويتزمان، وبوت السهرات اللامع من كيندال وكايلي، ولا يفوتكِ هذا البوت الناعم من سول سانا.



وأخيراً تلألئي كالنجوم الساطعة مع حذاء الكاحل ناتالي المتلألئ من جوسيب زانوتي.