موضة

11 يوليو 2017

شاهدي عارضة أزياء لم تهذب حاجبيها قط.. فهل انتقص ذلك من جمالها؟

يكتمل جمالك بتهذيب حاجبيك بالشكل الأمثل والمناسب لملامح وجهك وشكل عينيك، ولأن الحاجبين من أهم العناصر المؤثرة على جاذبية الوجه ونعومته، فأنت تحرصين باستمرار على الاهتمام بهما .




لكن كيف الحال إذا لم تهذبي حاجبيك على الإطلاق؟ هل ستنعمين بهذا الجمال الفاتن والإطلالة المكتملة؟.

نتحدث اليوم عن عارضة أزياء تدعى سكارليت كوستيلو، 19 عامًا من نيويورك، قامت بما لم تجرؤ فتاة على القيام به وهو عدم المساس بحاجبيها وتهذيبهما طيلة حياتها، ولكنها مع ذلك تبدو جريئة وأضاف إليها شكل حاجبيها جمالاً من نوع فريد.

 

الحواجب العريضة من صفات الجمال بشرط أن تتسق مع شكل العيون والجبين، وقد اعتمدت سكارليت هذه الطريقة من سن مبكرة ومع مرور الوقت شعرت بأنها تضيف إليها جمالاً ملحوظاً، وهو ما سمعته من خبراء التجميل والقائمين على صناعة الأزياء.

 

وقالت في حديث لمجلة "تين فوغ": "من الرائع أن تشعر بالاختلاف والتميز، فقد تركت لحاجبي العنان منذ سنوات لينموا بشكل طبيعي، كسمة من سمات الجمال التي أتمتع بها دون غيري".

 

وسريعًا ما لمع نجم سكارليت بشكل يدعو للدهشة، ما جعل المحيطين بها يشبهونها بفريدا كاهلو الرسامة المكسيكية الشهيرة لوجه الشبه بينهما في شكل الحواجب.

 

وقالت معلقة على شكل حاجبيها: "لدي إيمان كبير بحرية المرء ليبدو كما يشاء أن يكون، كما أملك الثقة الكافية لاتباع ذلك الستايل المشجع للظهور بالجمال الطبيعي الذي لا يتغير مع الأيام ولا تؤثر عليه اختلاف الاتجاهات".