موضة

15 يناير 2017

علامة حقائب اليد ذات الأسعار المعقولة.. شبيهة "زارا" في عالم الإكسسوارات

تتوفق متاجر البيع بالتجزئة في العديد من المجالات، ومع ذلك، نجد أن حقائب اليد يمكن أن يكون من الصعب شراؤها، خصوصاً عندما تكون الميزانية محدودة، ومن الصعب أيضاً العثور على حقائب اليد الجلدية بأسعار معقولة وبجودة عالية ومظهر فاخر، ولكن هناك علامة تجارية واحدة متخصصة في حقائب اليد تقدم حقائب يد جلدية بمظهر راق و بسعر أقل من 100 جنيه أسترليني.





العلامة السنغافورية "تشارلز إند كيث Charles and Keith" هي شبيهة "زارا" في عالم الإكسسوارات، وعلى الرغم من أنه يمكنك شراء حقائبها على الإنترنت، إلا أنها تتواجد فقط في المملكة المتحدة.





فإن كنت من عشاق التصاميم الـ minimal الخالية من التفاصيل والتي تتمتع أيضاً بتصميم فاخر أنيق،، ويمكنك الاختيار بين حقائب اليد أو الظهر أو ذات المقبض الواحد وحقائب التوت العملية والمصنوعة من الجلد بألوان متعددة بما في ذلك الأسود والبني والأبيض والأزرق النيلي، كما نجحت العلامة في تقديم حقيبة بصيحة الـ micro-bag مصنوعة من المخمل، و حقائب كلاتش جذابة وبراقة.





أطلق متجر ""تشارلز إند كيث Charles and Keith" " في عام 1996، وتخصص في مجال صناعة الأحذية، ولكن بعد ذلك في وقت لاحق توسعت لتقتحم أيضاً مجال الإكسسوارات.





ومع ذلك، فقد ازدادت شهرة العلامة التجارية في الآونة الأخيرة في المملكة المتحدة، ويرجع ذلك جزئياً إلى "مايسي ويليامز" نجمة المسلسل الشهير " لعبة العروش" التي حملت حقيبة أنيقة للعلامة التجارية على السجادة الحمراء عدة مرات، ومدونات الموضة الشهيرات مثل "تين أندريا" التي تعشق حقائب هذه العلامة التجارية.