موضة

23 ديسمبر 2016

تعرفي على إصدار شركة Nike الجديد: Hyperadapt 1.0

يتوقع أن تصدر شركة نايك العالمية منتوجها الجديد الذي يحمل اسم Hyperadapt 1.0 لترضي عشاق فيلم "العودة إلى المستقبل" والأحذية الرياضية المتميزة المتحمسين ليكونوا أول مشتريها. إذ تباع في طبعة محدودة وحصرية في محلات العلامة التجارية.

   



ينطلق مفهوم وفكرة الحذاء الرياضي الجديد من الحركة والسرعة والتكيف التلقائي. مفهوم جعل من نايك تفوز بلقب العلامة التجارية الأكثر ابتكارا في العالم. وبمناسبة عرض أرقام الربع من الدورة الثامنة والعشرين لنمو مبيعات الشركة، يقول رئيس ماركة نايك العملاقة، مارك باركر أنه سيتم الكشف عن مشاريع مستقبلية أكثر تألقا وروعة.



ويضيف الرئيس التنفيذي لنايك قائلا: "لقد وفينا بوعدنا هذا الربع لإرضاء متطلبات عملائنا وتخصيص منتج يرقى إلى تطلعاتهم وهو Hyperadapt 1.0. يرجع سبب تسميتنا لهذا الحذاء بـ 1.0 إلى أنه يجري الآن تطوير أجيال 2 و 3 والتي من شأنها أن تتضمن مجموعات لفئات رياضية أخرى. كما نتطلع لإطلاق مجموعة من الأحذية خاصة بالجري وكرة السلة، ستتميز بدمجها مع حلول رقمية وخفة الوزن".



في الأسابيع المقبلة، سوف تطلق نايك Air VaporMax التي ستمزج بين الأسلوب والأداء. يقول مارك باركر: "نتوقع نجاحا كاسحا لأحذية VaporMax المخصصة للجري، ولدينا خطط طموحة لإصدار مجموعات لرياضات أخرى. كما نؤمن أن نسبة مبيعاتنا ستعرف تزايدا كبيرا بفضل منتجات Air Max المبتكرة".