أخبار الموضة

1 أكتوبر 2023

إبراهيم فخر الدين: هكذا أختار إطلالات النجمات

على الرغم من خبرته الحديثة في تنسيق المظهر، حقق خبير الموضة إبراهيم فخر الدين شهرة واسعة وبسرعة قياسية، جعلت منه اسماً بارزاً في ذلك العالم. يُعرف الشاب اللبناني الذي درس تصميم الأزياء، باسم Ibra اختصاراً لاسمه.

في الفترة الأخيرة، وسّع خبير الموضة شبكة تعاونه مع باقة من الفنانات اللبنانيات، وكان لافتاً في محاولته التجديد في إطلالة كل نجمة، معتمداً على معرفة واسعة بأدق تفاصيل الموضة، ليقدّمها بستايل جديد عليها، من بينهن: ستيفاني عطالله، وزينة مكي، ونوال الزغبي، وماغي بوغصن.

يعترف فخر الدين، أنه دخل عالم الموضة قبل عامين فقط، لكنه يحاول جاهداً إيجاد لمسة خاصة به تميزه عن غيره.



يقول فخر الدين لـ"فوشيا"، إن تعاونه مع النجمات يختلف من فنانة إلى أخرى، حيث  تتوقف إطلالة كل فنانة عند ذوقها بالفن وشخصيتها وبالطبع قوامها، كون المنافسة في الأزياء لها متعة خاصة. ويشرح: "التعاون مع نوال الزغبي مثلاً، هو بمثابة تحدٍّ لي. فالمغنية اللبنانية معروفة بستايل خاص بها، ولهذا السبب حاولت ألا أكسر هويتها بالموضة، بل أضيف إليها لمسة عصرية. أما ستيفاني عطالله فهي ممثلة مميزة بشخصيتها وذوقها، أختار لها دائماً القطع الـ"مودرن" لانها شابة ولا مانع من إضافة بعض الجنون لمظهرها".



المنافسة في الأزياء لها متعة خاصة
خبير الموضة ابراهيم فخر الدين

يسعى فخر الدين إلى تحويل أي فستان، يراه الناس عادياً أو بسيطاً إلى قطعة لافتة، سواء عبر الإكسسوارات أو بعض الإضافات والتغييرات في الشعر والمكياج.

وعن الرائج حالياً، يلفت فخر الدين النظر إلى أن الألوان النارية هي موضة اليوم، إضافة إلى قصّات الفساتين الضيقة والكورسيه، إلى جانب الأكتاف العريضة، التي تفرض حضورها على اتجاهات الموسم.



ولا يقتصر تعاون فخر الدين على النجمات فحسب، بل له بصمة واضحة على إطلالات النجوم الشباب، بعدما تعاون مع الممثلين السوريين: مهيار خضور ومعتصم النهار، وكذلك المطرب اللبناني عاصي الحلاني. يقول فخر الدين: "حاولت إظهار كل نجم بشكل غير معتاد عما ظهر به سابقاً. عاصي الحلاني مثلاً، تعاملت معه في كليب "شنو احبك"، وأظهرته بستايل جريء لاقى إعجاب المتابعين".