أخبار الموضة

7 ديسمبر 2023

أناقة النجمات في ختام "مهرجان البحر الأحمر"

تألقت النجمات والنجوم على السجادة الحمراء في الحفل الختامي للدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي كان حافلًا بالعروض السينمائية لأهم الأفلام العربية والعالمية، ومستقطبًا لكوكبة واسعة من المشاهير العالميين والعرب.

وأطلت الممثلة الأمريكية الحائزة على جائزة أوسكار غوينيث بالترو على سجادة المهرجان الحمراء بكامل بساطتها وأناقتها واختارت فستانًا أصفر بأكمام منفوخة من Carolina Herrera، وبشعر مشدود مع فرق عند الوسط، وتزينت بأقراط مرصعة بأحجار صفراء، ومكياج بسيط.



النجمة الهندية الجميلة عليا بهات أطلت بفستان بقصة V عن الصدر من الساتان الحرير باللون الرمادي، مزيناً بتطريز زهور ناعمة باللون الفوشي، ومتصلاً بوشاح من الأكمام الضخمة. أما تسريحتها الموفقة التي أبرزت جمال وجهها فكانت شينيون عفوي مع خصلتين حرتين. وأكملت إطلالتها بقرطين ناعمين تناغما مع التطريز الموجود على الثوب.



الممثلة التونسية درة زروق أطلت بالأسود، وانتقت من تصاميم رامي قاضي ثوبا ضيقاً وبراقاً من الأعلى، مكشوف الكتفين، ومزوداً بأقمشة التافتا الحرير الدرابيه المتداخلة، وبتنورة تتسع على شكل كشكش.



الممثلة المصرية القديرة سوسن بدر أطلت بفستان طويل مزيناً بخطوط الستراس والترتر الأسود البراق، وبدت جذابة على عادتها بمكياج وتسريحة ناسبتا الإطلالة الأنيقة.



الإعلامية ريا أبي راشد التي قدمت الحفل الختامي، تألقت بفستان أحمر من الموسلين مطرزاً بالأحجار، مع شق جانبي عالٍ، من مجموعة زهير مراد، وزينته بمجوهرات بولغري، ولقد وفقت بهذه الإطلالة التي نسقها لها خبير الموضة سدريك حداد. 



الفنانة السعودية متعددة المواهب سارة طيبة اختارت ثوباً من علامة Dazluq السعودية للمصممة سلمى زهران، كريمي اللون بثنيات طولية في قسمه الأعلى، ودرابية عريض أفقي على تنورته غير المتماثلة الطول، ومزيناً بما يشبه الوشاح منسدلاً من الخلف. نسقت معه كلتش باللون الزهري، وتزينت ببانغل عريض وأقراط وخاتم. وأطلت بكامل ثقتها بتسريحة شعر مشدود للخلف، وظلال عيون خضراء جذابة.



النجمة الأمريكية هالي بيري أطلت بتسريحة شينيون ناعمة تبرز غرتها، ومكياج خفيف وأحمر شفاه نيود. وارتدت فستاناً طويلاً من الشيفون بالمطرز بموتيفات الزهور الفضية والسوداء البراقة من مجموعة إيلي صعب.



النجمة الهندية وعضو لجنة التحكيم فريدا بينتو أطلت بمكياج أنيق وتسريحة شينيون عصرية، واختارت فستان الكورسيه المطرز بالترتر الأحمر، مع تنورة واسعة، وأكملت اللوك بمجوهرات ماسية تناغمت مع تصميم الثوب.