أخبار الموضة

25 فبراير 2024

إطلالات داليدا خليل.. جرأة وتنوّع

دخلت النجمة اللبنانية داليدا خليل عالم الشهرة من باب التمثيل، ولكنها تحوّلت لاحقاً إلى فاشينيستا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت عن حبّها ومتابعتها لصيحات الموضة.

برزت أناقة داليدا من خلال العديد من اللوكات التي طغت عليها الجرأة، فقد ابتعدت عن الإطلالات الكلاسيكية ولجأت إلى التصاميم التي تتبع الموضة الرائدة والمزينة بالريش والكريستال.

في هذا السياق، تميل داليدا نحو التنويع بأسماء المصممين الذين تتعاون معهم. لكن يطغى على إطلالاتها لمسة المصمم اللبناني أنطوان القارح.

خلال حضورها سهرة توزيع جوائز Joy Awards، ارتدت داليدا ثوباً مخمليا من اللون الأخضر من لمسة القارح مزيّنًا بوشاح على الرأس. كذلك اختارت من لمسة القارح فستاناً من اللون البنفسجي، مميزًا بتصميمه مع أكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل V.

لم تخل إطلالات الممثلة اللبنانية من لمسة طوني ورد الذي يعتبر من بين أهم المصممين اللبنانيين، وارتدت ثوباً من لون الفوشيا مع طبقات الكشاكش المزين بالترتر اللماع.



كذلك أطلت داليدا بتصميم مايكل سينكو من اللون البني الطويل بخيوط ذهبية وأحجار كريستال. كما سبق واختارت قطعة من المصمم اللبناني محمد حامد، وكانت عبارة عن ثوب قصير وجريء نسقت معه جوارب مطاطية.

إلى جانب الأزياء، تهتم داليدا بالمجوهرات التي تختارها بدقة وعناية، فقد أطلت مراراً بمجوهرات مرصعة بالألماس من مجموعات زغيب. كذلك تختار إكسسوارات لافتة من أنطوان صليبا.

من ناحية المكياج، تعتمد داليدا على المكياج القوي الذي يبرز جمالها، فنادراً ما تطل بمكياج طبيعي، بل تفضّل الألوان القوية على الهادئة. تعتمد على أحمر الشفاه القوي كالأحمر والبنفسجي. كذلك تركز على الرموش الاصطناعية والـ"سموكي".

وتتعاون داليدا مع خبيرة التجميل اللبنانية جيهان رعيدي، وزميلها ديمتري سليم.

أما من ناحية الشعر، تلجأ داليدا إلى التسريحات البسيطة، وتترك الحرية لشعرها معتمدة على تسريحة الـ"كاريه" الطويل.

أخبار ذات صلة

سيف نبيل: كليب "أقاتل عليك" تحدّ.. ولهذا شاركت فيه داليدا خليل