أخبار الموضة

6 ديسمبر 2023

ماهلاغا جابري.. أناقة لافتة بتوقيعٍ سعودي

كثيرة هي إطلالات ماهلاغا جابري Mahlaga Jaberi في المهرجانات العالمية، إذ تتألق عارضة الأزياء الإيرانية الأمريكية في مختلف المناسبات الكبيرة، وكان آخرها حضورها في "مهرجان البحر الأحمر" الذي يقام حالياً في مدينة جدة السعودية.

وأطلت ماهلاغا، التي تعتبر واحدة من أشهر العارضات والناشطات على صفحات السوشال ميديا، بمجموعة فساتين كانت مميزة. اختارت العارضة الشهيرة أثواباً لمصممين سعوديين، فتركت انطباعاً لافتاً في الصحافة التي تعنى بالموضة، وأكملت أناقتها بمجوهرات سعودية أيضاً.

وفي هذا السياق، حضرت العارضة حفلة عشاء Women in cinema التي أقيمت على هامش "مهرجان البحر الأحمر"، وأطلت بستايل كلاسيكي بسيط عبارة عن فستان من اللون الأسود، وهو ثوب طويل من دون أكتاف مع حركة بارزة على الكتف.

فستان من الماركة السعودية Labeso لمصممة الأزياء السعودية بلقيس القضيب من مجموعتها التي حملت اسم Lotus.

وزيّنت ماهلاغا إطلالتها بطقم كامل من الألماس، عبارة عن أقراط وسلسلة، حمل توقيع المصمم السعودي محمد فتيحي من مجموعته wedding.

ونفذت ماهلاغا مكياجاً لافتاً عبارة عن أحمر شفاه من اللون الأحمر الغامق، وتركت الحرية لشعرها.



وفي الإطلالة الثانية، أطلت ماهلاغا بثوب أنيق من اللون البنفسجي من مجموعة المصمم السعودي يوسف أكبر لمجموعة ربيع صيف 2024. فستان يتألف من قطعتين، الأعلى لماعة بحبات الكريستال، بينما القطعة السفلى كانت من الساتان.

ثوب عصري ومميز ويكسر حدة اللوكات الكلاسيكية التي اختارتها باقي النجمات، نسقته مع مجوهرات من Cartier. في هذا اللوك، رفعت مهلاغا شعرها بنصف شينيون مع مكياج هادئ.

يذكر أن اسم ماهلاغا لمع نظراً لجمالها اللافت، وكونها تتمتع بذوقٍ عالٍ في الأناقة، ولا تكرر إطلالاتها. تحولت إلى فاشينيستا ويتابعها قرابة 4 ملايين على إنستغرام.