أخبار الموضة

12 مايو 2023

أرين: كاريس بشار "جريئة".. وأسلوب نادين نجيم الجديد بالموضة "موفق"

علق الستايلست اللبناني "أرين أرضروميان" على الإطلالات الثلاثة التي ظهرت بها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أثناء زيارتها الأخيرة لقطر، إذ اختارت إطلالة كاجوال مكونة من الجينز وجاكيت بليزر، وفستانين من فالنتينو.

وأشاد أرضروميان بخيارات نجيم في الآونة الأخيرة، خاصة بعد اعتمادها إستراتيجية جديدة في الأزياء التي باتت تعتمدها في مناسباتها الخاصة.

وتوقف عند اعتمادها للجاكيت الـ printed الذي أضاف رونقا مميزا على إطلالتها وفق العديد من محبيها، خاصة وأن الجميع يلجأ إلى الأزياء المطبعة في الفساتين.

وأشار إلى أن الفستانين الذين اختارتهما جمعا بين الإثارة والكلاسيكية، وعلق: "كتير حلو إنها بعدت عن قماش الباييت والأوفر سايز".

كما تحدث الستايلست اللبناني عن إطلالات الممثلة السورية، كاريس بشار، التي ظهرت بها على غلاف مجلة "فوغ أرابيا"، مؤكدا أنها سباقة في عالم الموضة.

وتطرق أرين إلى التنوع في إطلالات بشار، بعد أن اختارت فستانا مطبعا مزجت فيه بين الحقب السابقة وبين أيامنا هذه؛ ما جعلها تظهر بشكل جذاب للغاية.

ولفت إلى أن الفستان الذي اختارته من ماركة "ديور" كان راقيا جدا وفق تعبيره، خاصة فيما يتعلق بالكاب الطويل.

واستغرب أرين الهجوم الذي تعرضت له كاريس بشار نتيجة ظهورها بالبذلة الكلاسيكية، معتبرا أنها حافظت على أنوثتها من خلال هذه الإطلالة التي جاءت صادمة لعدد كبير من متابعيها كونها المرة الأولى التي تظهر فيها بهذه الطريقة.