أخبار الموضة

8 يوليو 2016

مجموعة الأزياء الراقية إيلي صعب لخريف 2016 من وحي مدينة نيويورك

استوحى المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب مجموعته الجديدة التي قدمها ضمن أسبوع الهوت كوتور الذي يقام حاليا بمدينة باريس، من أشهر المعالم في مدينة نيويورك.





وقد اختار إيلي صعب نيويورك مدينة العمارة والطيور لتكون مصدر إلهام مجموعته الجديدة، حيث ظهر مبنى كرايسلر وهو ناطحة سحاب مبنية على نمط آرت ديكو المعماري على المعاطف و فساتين السهرة المخملية.





كما استخدم رسمات الطيور المطرزة على فساتين الشيفون الشفافة، واستخدم الريش الذهبي و الأسود ليزين به فساتين الكاب الفاخرة.





وضمت مجموعة إيلي صعب فساتين أنيقة ومثيرة تميزت بفتحة جانبية واسعة على مستوى الساق وفساتين بقصة الصدر V ، واعتمد المصمم الأقمشة المطبعة بالأشكال الهندسية ورسوم ناطحات السحاب الشهيرة والطيور والأقمشة الشفافة والمطرزة بالكريستال وأقمشة الترتر و التول والأقمشة المخملية.





كما ضمت التشكيلة فساتين أنيقة مطرزة وبراقة للفتيات الصغيرات، وفساتين مزينة بالورود باللونين الأزرق والوردي الفاتح شملت فستان زفاف ساحر، أما بالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الألوان الكلاسيكية الراقية بين الأسود والأبيض والذهبي و الأرجواني والرمادي والأزرق الملكي والأصفر التي تم تنسيقها ببراعة.





إيلي صعب وكالعادة قدم لنا مجموعة أقل ما يقال عنها أنها راقية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، بدءا من الألوان والتصاميم التي تليق بكل سيدة تعشق الأناقة والرفاهية، وسنرى هذه الفساتين حتما على السجادة الحمراء لأشهر المناسبات العالمية قريبا.