أخبار الموضة

2 يونيو 2023

الأميرة رجوة بفستان زفاف ثان في حفل العشاء.. والملكة رانيا ترتدي من إيلي صعب

اختارت الأميرة رجوة الحسين ثوب زفاف ثان في حفل العشاء الرسمي الذي أقامه الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا، في قصر الحسينية، مساء الخميس.

وارتدت العروس فستانا بتوقيع دولتشي أند غابانا، حيث جاءت التنورة منفوخة ومزينة بتفاصيل نافرة ثلاثية الأبعاد، واستعانت بزوج من قفازات الأوبرا باللون الأبيض لتكمل إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، فقد اعتمدت الأميرة رجوة تسريحة الشينيون المرفوعة مع مكياج ناعم، وتخلت عن الطرحة مع الإبقاء على التاج المرصع بالألماس نفسه من الإطلالة الأولى، مع خيار أقراط الألماس المتدلية.

من جانبها ظهرت الملكة رانيا بإطلالة ثانية أيضا في حفل العشاء الرسمي لهذه المناسبة وارتدت فستانا بتصميم من مجموعة المصمم العالمي إيلي صعب لربيع وصيف 2023.

وجاء الفستان باللون العاجي مزين بالتطريز والشك عند الصدر وعلى حافة الكاب الذي يتدلى منه. وقد تم تعديله بزيادة أكمام طويلة عليه وإلغاء الشق الذي يكشف عن الفخذين ليتناسب مع مقام الملكة.

وارتدت الملكة رانيا على رأسها تاج  Arabic Scroll، وهو تاج من الألماس يتضمن عبارات عربية من تصميم Yan Sicard من دار FRED للمجوهرات والذي كان هدية من زوجها الملك عبدالله.





وأقيمت في قصر الحسينية بالعاصمة عمّان، مأدبة عشاء للضيوف الذين حضروا مراسم عقد قران وزفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين.

وشارك في مأدبة العشاء التي أقامها العاهل الأردني، والملكة رانيا، أفراد العائلة المالكة، وأفراد من عائلة السيف، وضيوف الأردن من قادة دول وأولياء عهد وشخصيات من دول عربية وأجنبية عديدة.