أخبار الموضة

9 أبريل 2024

نوال الزغبي بثلاث إطلالات أجملها الذهبي

فستان سهرة، وجاكيت رسمي، وفستان ذهبي اللون، هذه هي لوكات نوال الزغبي التي ستطل بها في مقابلة عيد الفطر على قناة "الجديد" اللبنانية. ثلاث إطلالات أنيقة ومتنوعة اختارتها نوال للاحتفال بالعيد وتقديم باقة من أغنياتها المعروفة، في حوارها مع نيشان أول أيام عيد الفطر السعيد. وما بدا لافتاً هو تنوع المصممين الذين اختارت نوال من تصاميمهم.



فستان سهرة كلاسيكي

ارتدت نوال الزغبي فستاناً أسود اللون من لمسة مصمم الأزياء اللبناني سام نجار. قطعة كلاسيكية عبارة عن فستان طويل مزين بحبيبات الكريستال. لوك يليق بالمسرح ويمنح النجمة طلة جذابة.



لوك رسمي

ستطل نوال في هذا الحوار بلوك رسمي من لمسة المصمم رامي سلمون. صحيح أن هذا اللوك يليق بالمقابلات الحوارية، لكنه بدا عادياً ولم يحمل أي مفاجآت. على اعتبار أن المغنية تختار عادةً قطعاً أكثر جاذبية وجرأة.



فستان ذهبي

في هذا اللوك، تتبع نوال خطوط الموضة العريضة، وتطل بفستان قصير اللون يتداخل فيه اللونان الأسود والذهبي، وهو الستايل المحبب إلى النجمة. ورغم تنوع مصممي أزياء الإطلالات الثلاث، إلا أن المغنية زينتها جميعها بمجوهرات من ماركة sherilz_jewelry.



المكياج والتسريحات

على غرار لوكاتها السابقة، أطلت نوال في الحلقة بشعر أشقر طويل مليء بالحياة، ونفذ لها تسريحة شعرها مصفف الشعر اللبناني فيكتور كيروز. بينما اهتم بمكياجها خبير المكياج جاك جرجس الذي اعتمد على درجات النيود الناعمة.

أخبار ذات صلة

ابنة نوال الزغبي على خطى والدتها.. أناقةً وجمالاً