أخبار الموضة

25 يناير 2023

البلوغر إيڤ والمؤثرة جمانة أبو بكر تقلدان إطلالة جورجينا في Joy Awards

تتواصل إطلالة عارضة الأزياء الأرجنتينية الأصل، جورجينا رودريغز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي ارتدتها في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards، تصدر الترند على مواقع التواصل، كما قلدتها العديد من شهيرات الموضة والسوشال ميديا.
وكانت جورجينا قد أطلت بفستان مخملي من اللون الكحلي مع غطاء للرأس من التول الشفاف وقفازات وحذاء فضي بكعب عالٍ، من توقيع صديقها المصمم التونسي، علي قروي، الذي وصفته بأنه شخص لطيف.


وظهرت البلوغر السعودية إيڤ مرتدية إطلالة جورجينا، وشاركت الجمهور بها عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت: "ألا تحبون التقليد".
وحظيت إطلالة إيڤ، بتفاعل كبير عند الجمهور، وأبدى الكثيرون إعجابهم بإطلالتها ومنهم مصمم الفستان علي قروي، والميك أب الخاص بجورجينا.

كذلك الأمر بالنسبة للمؤثرة في مجال الأزياء والموضة جمانة أبو بكر، حيث وثقت عبر الستوري بحسابها في إنستغرام جلسة تصوير خاصة بفستان جورجينا نفسه، وعلقت عليه "قريبًا".



كما لفتت إطلالة جورجينا روديغز الأنظار عند الجمهور وأشادوا بها كثيرا.
وكانت صديقة رونالدو قد اختارت تصاميم الشاب التونسي في عدة مناسبات مهمة؛ إذ ظهرت بفستان من توقيعه في مهرجان كان السينمائي عام 2019، ومرة أخرى بمهرجان "ستارلايت" بإسبانيا، ووقع اختيارها على تصميم آخر له عندما حضرت حفل Soccer Awards في دبي عام 2019.



وشاركت جورجينا رودريغز، بتقديم جائزة أفضل رياضية عربية لعام 2022، ضمن حفل جوائز ”Joy Awards“ في الرياض، والتي تنافست عليها بطلة التنس التونسية العالمية أنس جابر، وبطلة ألعاب القوى المصرية بسنت حميدة، ولاعبة التنس السعودية يارا الحقباني والسباحة السعودية مريم صالح بن لادن، لتفوز الأخيرة بالجائزة.
أما كريستيانو رونالدو فلم يظهر على الشاشة لتقديم جائزة الرياضي المفضل، بحكم أنه لم يستطع الحضور، وقدّم تهانيه للرياضي الفائز بجائزة جوي أووردز ، وقام المستشار تركي آل الشيخ بتقديم الجائزة لأشرف حكيمي، وطلب من والدة حكيمي أن تحضر معه إلى المسرح لتسلم الجائزة.
وتم توزيع الجوائز على الفائزين بلقب الأفضل بناء على تصويت الجمهور، فيما منح البعض الآخر جوائز فخرية وتكريمية تقديرا لمشوارهم الفني الطويل.