أخبار الموضة

4 أبريل 2022

إليك أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز "الجرامي"

جذبت بعض النجمات الأنظار إليهن بفضل الإطلالات التي ظهرن بها خلال حضورهن الدورة الـ 64 من حفل توزيع جوائز "الجرامي" الذي أقيم في جراند جاردن أرينا بلاس فيجاس.
واستطاعت النجمات ليدي غاغا، كريسي تيغين، أوليفيا روديريغو ومغنية الراب ساويتي استعراض أناقتهن بصورة لافتة للانتباه أمام الحضور خلال سيرهن على السجادة الحمراء.
وظهرت غاغا، 36 عاما، بإطلالة هوليوودية، مرتدية فستانا بحمالة كتف واحدة باللونين الأبيض والأسود، من توقيع أرماني، زيّنتها بقلادة من الماس، وتسريح شعرها للوراء.
فيما وصلت كريسي تيغين، 36 عاما، إلى الحفل رفقة زوجها، جون ليجيند، بإطلالة ظهرت فيها مرتدية فستانا لونه وردي مزود من أسفل بتنورة كبيرة الحجم وخط عنق من أعلى، من ماركة Nicole + Felicia، جاء مزودا بكشكشات عند خط العنق ومن المنتصف، وأكملت تيغين إطلالتها بأقراط متدلية من الماس، واعتمدت تسريحة الكعكة.
وأطلت أوليفيا رودريغو، 19 عاما، بفستان مفتوح الصدر بالأبيض والبنفسجي، من توقيع فيفيان ويستوود، مع ارتدائها قفازات، وتزيينها إطلالتها بقلادة جريئة التصميم.




وارتدت المغنية ساويتي قطعة علوية على شكل حمالة صدر مفتوحة باللون الوردي مع تنورة مرتفعة الخصر وقفازات طويلة حتى الكتف باللون نفسه.
وأكملت مغنية الراب الشابة تلك الإطلالة التي اعتمدتها من فالنتينو بقلادة وسوار من الماس على شكل شريط إلى جانب أقراط مرصعة. واعتمدت ساويتي كذلك تسريحة شعر قصيرة باللون الفضي وماكياج عيون سموكي وأحمر شفاه باللون النيود.




ولم تكن هذه هي الاطلالة الوحيدة التي ظهرت بها ساويتي في ذلك الحفل، بل ظهرت بإطلالة أخرى بفستان تفتا فقاعي من توقيع أوسكار دي لا رينتا مزود بزهور كريستالية.
كما حضرت النجمة هايلي بيبر، 25 عاما، رفقة زوجها النجم، جستن بيبر، بفستان أبيض طويل بدون حمالات كتف، من توقيع دار "سان لوران"، وتزيينها ببعض المجوهرات البسيطة، وتصفيف شعرها على شكل ذيل حصان مع إرجاعها الخصل للوراء.




وحضرت النجمة كورتني كارداشيان، 42 عاما، مع خطيبها، ترافيس باركر، ببدلة جمبسوت مفتوحة الصدر باللون الأسود مع قفازات سوداء شفافة، وحرصت في الوقت نفسه على إكمال إطلالتها بتزويد تسريحة ذيل الحصان ببعض الإطالات.




فيما ظهرت المغنية، دوا ليبا، بفستان أسود من الدانتيل مزود بحزام من توقيع فيرساتشي، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات مكتنزة من الذهب وأظافر صناعة ذهبية اللون.




بينما اختارت النجمة، بيلي إيليش، الظهور بفستان كبير الحجم من توقيع ريك أوينز، مع انتعالها حذاء برقبة، وارتدائها نظارة شمس صغيرة وتسريح شعرها الأسود.