أخبار الموضة

21 ديسمبر 2020

نصائح تساعدك على تنسيق اللون الأبيض في إطلالاتك الشتوية

تفضل الكثيرات ارتداء الملابس ذات اللون الأبيض في فصل الصيف، وذلك لأنها فاتحة اللون ومناسبة لأشعة الشمس، وهي مثالية عندما تكون درجات الحرارة مرتفعة، لأنها تعكس جزءًا كبيرًا من الحرارة، وبالتالي تحافظ على حرارة الجسم معتدله.

ويُعد اللون الأبيض من الألوان غير الدارجة بكثرة في فصل الشتاء، إلا أننا في السنوات القليلة الماضية أصبحنا نرى الألون الأبيض ضمن عروض الأزياء الشتوية، كونه يرمز إلى الثلج، كما سطع نجم فراء الحيوانات البيضاء.

ويقول خبراء الموضة والأزياء، إن اللون الأبيض يضفي على إطلالة المرأة المزيد من الإشراق والرقي، ولا يجب استثناؤه من قائمة الألوان الشتوية. 

في السطور القادمة، بعض النصائح التي تساعدك على تنسيق اللون الأبيض، في إطلالاتك الشتوية لعام 2020-2021

اختيار القطع الواسعة والدافئة




تمتاز أزياء فصل الشتاء بدافئها وراحتها، لذلك يمكنكِ إدخال اللون الأبيض إلى ملابسك عن طريق اختيار قميص أبيض واسع، أو من خلال سترة بيضاء، أو معطف بياقة من الفرو الأبيض.

تنسيق إطلالة ذات لون واحد




من أسهل الطرق وأصعبها هي تنسيق إطلالة كاملة بلون واحد، لكن يُعد اللون الأبيض من الألوان السهلة، إذ يمكنكِ اختيار بنطلون أبيض وتنسيقه مع بلوزة بيضاء، وجاكيت أبيض أو حتى بيج.

انتبهي إلى الملمس




يلعب الملمس ونوع القماش دورًا مهمًا في أناقة ملابس فصل الشتاء، لذلك يمكنكِ تنسيق شورت أبيض مع بلوزة بيضاء ناعمة مع معطف قطن باللون الأبيض، أو يمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض مع معطف فرو باللون الأبيض أيضًا، وستكون هذه الإطلالة كلاسيكية وعصرية بالوقت ذاته.

لا تفرطي باللون الأسود




عادة ما تنسق النساء اللون الأبيض مع اللون الأسود، لكن عليكِ عدم الافراط في ذلك؛ إذ يمكنكِ وضع بعض اللمسات السوداء على ملابسك البيضاء، مثل إختيار حذاء أسود أو حقيبة يد سوداء أوقلادة سوداء أو حزام أسود.

دمج الأبيض مع الأقمشة الطبيعية




يُعد اللون الأبيض من الألوان الموجودة في الطبيعة، ويمكن دمجه جيدًا مع الأقمشة الطبيعية الأخرى مثل الجلد، والفرو، وحتى الصوف.

تنسيقه مع ألوان محايدة




يسهل تنسيق الأبيض، بسبب سهولة مزجه مع ظلال الألوان المحايدة له، إذ يمكنكِ تنسيقه مع اللون البيج، واللون البني الجملي، والرمادي أيضًا، فهذه الألوان تضيف الكثير من الأناقة والجمال إلى إطلالاتك.