أخبار الموضة

16 ديسمبر 2020

أفكار تساعدك على تنسيق جاكيت الـ "بومبر" هذا الشتاء

يعد جاكيت الـ "بومبر" من القطع المفضلة لدى العديد من النساء، فهو مثالي للإطلالات اليومية خاصة في فصل الشتاء، إذ يضيف هذا الجاكيت أناقة، كما يكسر روتين الإطلالات المملة أيضًا.

في السطور القادمة نقدم لك بعض الطرق والأفكار، التي ستساعدك على تنسيق جاكيت الـ "بومبر" خلال الموسم البارد.



مع جينز أسود وحذاء رياضي




يُعد الجينز الأسود من القطع المثالية خلال فصل الشتاء، فهو يتواجد في خزانة جميع الفتيات؛ ويمكنكِ تنسيق جاكيت البومبر باللون الأخضر الزيتي مع الجينز الأسود، وحذاء رياضي أبيض، لتكون إطلالاتك شبابية وعصرية بالوقت ذاته.

مع تي شيرت أسود وبنطلون أسود




تضيف الملابس ذات اللون الواحد الكثير من الأناقة والتميز لأغلب الإطلالات، إذ يمكنكِ تنسيق الجاكيت البومبر الأسود، مع "تي شيرت" أسود وبنطلون أسود، وحذاء أسود بكعب عالٍ، فهذه الإطلالة عملية ورسمية في الوقت نفسه، وتناسب معظم الفتيات. ولجعل هذه الإطلالة كاجوال أكثر، يمكنك اعتماد حذاء رياضي باللون الأسود بدل الكعب العالي. 

مع تي شيرت أبيض وجينز




يناسب الــ "تي شيرت" الأبيض جميع الإطلالات، فهي قطعة مميزة وأنيقة؛ إذ يمكنكِ ارتداء الــ "تي شيرت" الأبيض وفوقها البومبر الأسود، ويمكنكِ أن تجعليها إطلالة عملية عن طريق تنسيقها مع جينز الساق المستقيم، وحذاء بكعب عالٍ، وحقيبة يد عصرية.

مع تنورة قصيرة وحقيبة بسلسلة




إن ارتداء جاكيت البومبر مع تنورة قصيرة يعطي إطلالاتك لمسة أنثوية خاصة، إذ يمكنكِ تنسيق الجاكيت بلون الاخضر الزيتي مع تنورة جينز قصيرة، وبلوزة ناعمة بلون البرتقالي، وأضيفي للإطلالة حقيبة يد مميزة ذات سلسلة، كإكسسوار لإطلالاتك.

مع فستان كاجوال أسود وحذاء رياضي




سيكون جاكيت البومبر الأسود مميزًا مع فستان كاجوال قصير، أو حتى متوسط الطول مع حذاء رياضي أبيض.

تُعد هذه الإطلالة مريحة، وشبابية، وأنيقة، وكذلك سهلة التنسيق خاصة، أن أغلب الفتيات تمتلك فستان كاجول وحذاء رياضي في حزانتها.

مع "تي شيرت" مخطط ووشاح




ارتدي البومبر الكحلي مع "تي شيرت" مخطط باللون الكحلي والأبيض، ونسقيه مع بنطلون جينز مريح، وأضيفي لمسة خاصة من خلال لف وشاح حريري باللون الأحمر على رقبتك، كإكسسوار أنيق، فهو يضيف الكثير من العصرية إلى إطلالاتك.