أخبار الموضة

17 سبتمبر 2020

متحولة وغريس إليزابيث تعرضان فساتين جيسون وو على شاطئ تولوم

ظلال نابضة بالحياة، طبعات ملونة، فساتين ميدي، بدلات مصممة خصيصًا للصيف، تقليمات عمودية، صنادل جديدة سيرغب الجميع بارتدائها على الشاطئ وحتى القبعات بلمسات مكسيكية كانت أبرز ما رأيناه ضمن المجموعة الجديدة لجيسون وو لربيع 2021، والتي قدمها بنجاح ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

في وسط مدينة نيويورك، أشاد المصمم الشهير بأحد الأماكن المفضلة لديه في العالم: شاطئ تولوم الفردوسي الواقع على ساحل البحر الكاريبي المكسيكي.

وعلى مدرج محاط بالنباتات الإستوائية والرمال البيضاء وعلى نغمات الأمواج، قامت عارضات الأزياء مثل إنديا مور المتحولة جنسيا، وعارضة فيكتوريا سيكريت غريس إليزابيث، بعرض 34 مظهرًا تحت عنوان "home away from home"، وقد طغى على القطع طابع الريزورت.

وبالنسبة للمصمم البالغ من العمر 37 عامًا، يمثل هذا الشاطئ "المنزل الثاني" بالنسبة له وقد أراد تحويل كل الإلهام والأوقات الجيدة التي عاشها في هذا المكان إلى عرض أزياء مريح وحيوي وأنثوي.

ولطالما اعتبر جيسون الفساتين القطعة المثالية للمرأة، وربما كان هذا هو السبب وراء ظهورها بكثرة في مجموعته الجديدة باعتبارها القطعة المثالية للتنزه على رمال شاطئ الأحلام، مثل تولوم!

وكتب جيسون في ملاحظات العرض: "بالنسبة لربيع 2021، أردت إنشاء مجموعة من شأنها أن تذكرني بدرجات الألوان الاستوائية الزاهية، والتي تذكرني بالعديد من الذكريات السعيدة"، وتجدر الإشارة إلى أنه بالرغم من أن العرض كان حيا إلا أنه كان هناك عدد قليل جدًا من الحضور، حيث استمتع معظم الضيوف بالعرض تقريبًا من مسافة بعيدة.

وأضاف: "يدور موضوع المجموعة حول الهروب من الواقع، ولأن الموضة يجب أن تلهمنا وتجعلنا نشعر بالسعادة، فقد كان من الممتع حقًا استكشاف الجانب غير الرسمي لامرأة جيسون وو، ولهذا قررت أن أعرض خطي الأكثر حداثة الكاجوال للمرة الأولى على المدرج".

وبما أن المظهر الجمالي سيكون دائمًا مفتاحا رئيسا في عرض الأزياء، فقد اعتمدت العارضات هذه المرة تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل سواء أكان مجعدًا أم مسرحا، وارتدت بعضهن قبعات مخططة عموديا وأقراطا طويلة لجذب الانتباه إلى وجوههن.

فيما يتعلق بالمكياج، فقد تم اختيار إيرين بارسونز، فنانة المكياج الشهيرة وسفيرة مايبيلين نيويورك، لتطبيقه على العارضات، حيث شمل أحمر شفاه بسيطا وطبيعيا وحواجب ممشطة وعظام الوجنتين المحددة بالإضافة إلى سلسلة من النمش المؤقت الذي شكلته إيرين على خدود العارضات لإبقاء المظهر طبيعيا.

اكتشفي المزيد من القطع من مجموعة جيسون وو لربيع 2021 وشاركينا رأيك.