أخبار الموضة

3 سبتمبر 2020

برادا وأديداس تكشفان النقاب عن تعاونهما الثاني للأحذية الرياضية

بعد أول تعاون ناجح في صناعة الأحذية الرياضية، تعاونت العلامة الإيطالية برادا مرة أخرى مع شركة أديداس أوريجينالز لإصدار نسخة ثانية من حذاء Prada Superstar.

ويقدم البيت الإيطالي الفاخر وعلامة الملابس الرياضية العملاقة نسخة جديدة من الحذاء الأيقوني سوبر ستار، بينما يعيدان التأكيد على جوهر شراكتهما التي تجمع بين الحرفية العالية والتراث العريق، ويأتي النمط الجديد بثلاثة ألوان جديدة: أسود مونوكروم، أبيض مع أسود، وفضي كروم مع أبيض.



وتم تصميم حذاء Prada Superstar الحديث لعقد جديد، وبرؤية جمالية جديدة، ويؤكد الصفات المشتركة بين العلامتين التجاريتين: التعاون، والاحترام الفطري للتراث، والشغف بالرياضة، هناك أيضًا خط "Linea Rossa" الرياضي من برادا، وفيما يتعلق بالتراث فإن التاريخ العريق للعلامة الإيطالية هو المعيار.



هناك أيضًا بالطبع الحرفية، في قلب كلتا العلامتين التجاريتين، يدمج حذاء Prada Superstar الذي ينفذه متخصصو الأحذية في برادا - قاموس الفخامة مع لغة الملابس الرياضية عالية الأداء في نمط من الأحذية كان دائمًا فريدًا ورائدًا في حد ذاته.

صُنع حذاء Adidas Originals Superstar لأول مرة في عام 1969 وتم تقديمه كحذاء لكلا الجنسين، وهو يحمل الآن الطابع الشهير "صنع في إيطاليا" إلى جانب الشعار المزدوج لبرادا وأديداس أوريجينالز، حيث يظهران معًا على لسان كل زوج.



ومع ذلك، فإن الطابع الأساسي لحذاء سوبر ستار لم يتغير: حيث بقيت التغييرات التي أجرتها برادا خفية ورصينة، ليظل عنصرًا خالدًا لا يتطلب إعادة تصميم، بل يثير الاهتمام من جديد.

سيتم إطلاق حذاء سوبر ستار برادا الجديد ابتداءً من 8 سبتمبر 2020، عبر بوتيك برادا ومتاجر أديداس في جميع أنحاء العالم، كما سيعرض في رفوف بضع متاجر للبيع بالتجزئة، كما سيتم طرحه للشراء على المتاجر الإلكترونية لبرادا وأديداس.



يذكر أن برادا قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن انضمام راف سايمونز إلى ميوتشيا برادا لمنصب الإدارة الإبداعية المشتركة، وسيتم عرض مجموعتهما المشتركة الأولى خلال أسبوع الموضة الذي سيقام في الشهر الحالي.