أخبار الموضة

25 يوليو 2020

مجموعة أزياء إيميليو بوتشي لموسم ريزورت 2021 .. احتفال بالإرث والأصل

خرج منزل إيمليو بوتشي من الحجر الصحي ببداية جديدة، حيث تم تصميم مجموعة ريزورت 2021 من قبل فريق تصميم تم تعيينه حديثًا، وحسب بيان العلامة، فقد تم تكليف الفريق بإعادة تفسير هوية بوتشي لتتناسب مع متطلبات العميل الحالي، وهذه المهمة ليست سهلة؛ إذ تمر الموضة بنوع من أزمة الهوية، التي اهتزت ليس فقط بسبب الوباء العالمي، ولكن أيضا بسبب الاضطرابات الاجتماعية وقضايا التنوع والشمول، فاحتياجات العملاء ورغباتهم غامضة إلى حد ما ويصعب توقعها.

ويحاول المصممون والعلامات الذين يواجهون هذه الظروف غير المستقرة تعزيز التركيز على القيم التي يمثلونها، مع إعطاء العملاء الجدد والشباب ليس فقط سببًا حقيقيًا للشراء، ولكن أيضًا الشعور بالانتماء إلى مجتمع الماركة التجارية.

قدمت دار الأزياء الإيطالية إيميليو بوتشي مجموعتها الجديدة تحت عنوان "A Florentine Promenade " لموسم ريزورت 2021، احتفلت خلالها بجذورها الفلورنسية بمزاج أرستقراطي يعيد ذكريات الخمسينيات المجيدة.

وتتمحور المجموعة الجديدة حول رموز المنزل، فالتقت البساطة والرقي بالأنوثة والحرفية العالية لإعادة تفسير هوية بوتشي للوقت الحالي.



واحتفت المجموعة بالقطع الأيقونية في خزانة بوتشي، مثل بدلة البيجاما بالازو الحريرية المطبعة، فساتين القفطان، والقمصان المطبعة بالأوشحة والتي دمجت السهولة المعقدة بالأصالة والأناقة في صور ظلية بسيطة ونظيفة.

وزينت طبعات الوشاح من أرشيف إميليو بوتشي بهدوء قطع المجموعة، وبالتحديد الطبعات الأيقونية ""Battistero و "Dinamica" و "Scorci Fiorentini و "Vetrate" والتي تعكس الجمال الخلاب لمدينة فلورنسا.

وتميزت المجموعة بلوحة ألوان مطمئنة وأنثوية تضمنت اللون الوردي الناعم والأزرق المغبر والأبيض والأصفر المستوحى من شروق الشمس، تشكيلة ألوان مميزة ومتناغمة تعبر عن الأصالة والصفاء.

بحثا عن الجمال، استعان فريق التصميم بتشكيلة من المواد والأقمشة الفخمة والجميلة شملت جورجيت الحرير، الريش المطرز، الأورجانزا الحريري، حرير جيرسي المتأصل في تراث الملابس الرياضية للمنزل.

هذه المجموعة هي بمثابة تقدير للأنوثة التي يحتفي بها المنزل وتراثه، إنه أسلوب حياة وعقلية مخصصة للنساء اللواتي يستمتعن بالمتع السرية للحياة.