أخبار الموضة

8 مارس 2023

أفكار تساعدك على تنسيق أحذية السنيكرز على الطريقة الباريسية

أصبحت أحذية السنيكرز اليوم عنصرا رئيسيا في خزانة أغلب الفتيات والنساء، على الرغم من أنها قديما كانت تُعتمد فقط داخل الصالات الرياضية.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن هذا الموديل من الأحذية رائج وبقوة في باريس، مدينة الرياضة والمشي، خاصةً وأنه قادر على الجمع بين الأناقة والراحة.

وخلال عروض أزياء باريس للعام 2023، اعتمدت النجمات ومدونات الموضة، أحذية السنيكرز مع المعاطف الطويلة والبدلات الرسمية، وأيضا مع القطع الأساسية.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق أحذية السنيكرز على الطريقة الباريسية.

نسقيه مع المعطف الطويل



يتناسب المعطف الطويل بشكل مثالي مع أحذية السنيكرز، فمثلا اعتمدي بنطلون جينز ضيقا أو واسعا مع بلوزة ناعمة، وأكملي إطلالتك بحذاء سنيكرز بلون حيادي، وحقيبة يد بلون داكن كالأسود أو الكحلي، فهذه الإطلالة عصرية وملفتة للنظر.

نسقيه مع جوارب الكاحل



تُعد جوارب الكاحل الشفافة والملونة من اتجاهات الموضة التي ظهرت هذا العام، وبرزت بقوة بعدما اعتمدتها العديد من النجمات، ويمكنكِ دمج هذه الصيحة مع أحذية السنيكرز لتحصلي على إطلالة غير تقليدية.

فمثلاً يمكنكِ اعتماد التنانير أو الفساتين الميدي مع جوارب الكاحل وأحذية السنيكرز هذا الشتاء.

نسقيه مع البدلة النسائية



مع بداية كل موسم يعمل مصممو الأزياء على تقديم موديلات متنوعة من البدل النسائية لتتناسب مع الموسم أو الفصل القادم، وهذ الشتاء يمكنكِ التميز بهذه الصيحة من خلال دمجها مع السنيكرز الملون الذي سيعطي إطلالتك لمسة من العصرية والرقي.

نسقيه مع قبعة البيسبول



تسير قبعات البيسبول مع الأحذية الرياضية جنبًا إلى جنب، فتعتبر قبعة البيسبول الشبابية مميزة وتتناسب بشكل مثالي مع الإطلالات الرياضية والكاجوال، لذا يمكنكِ بكل سهولة تنسيق القطعتين معا قبل انتهاء الشتاء.

نسقيه مع إطلالة أحادية اللون



إذا كنتِ لا تفضلين الإطلالات التقليدية، وتريدين الحصول على إطلالة شبابية وعصرية، فما عليكِ سوى اختيار إطلالة أحادية اللون، وانتعلي معها حذاء سنيكرز أبيض كلاسيكيا.