أخبار الموضة

8 أغسطس 2019

4 اتجاهات اجتاحت الشوارع خلال أسبوع الموضة في كوبنهاغن

لطالما كان أسبوع الموضة في كوبنهاغن مصدر الصيحات والاتجاهات العالمية؛ إذ يزخر بأجمل الإطلالات سواء على المدرجات أو في الشوارع.

وبعودة أسبوع الموضة في العاصمة الدنماركية للمرة الثانية في عام 2019 لعرض مجموعات ربيع وصيف 2020، حان الوقت لتكتشفي أبرز الصيحات التي ستجتاح العالم في الأشهر القادمة، والتي تبدو أنيقة وبسيطة في الوقت ذاته، مقتبسةً من إطلالات أشهر المؤثرات والمدونات ومحررات الموضة.

الكلاتش



يبدو أن حقائب الكلاتش الضخمة ستحلّ مكان الحقائب ذات المقبض العلوي حسب ما رأيناه في شوارع كوبنهاغن، وتم التركيز على حقيبة الكلاتش الفيروسية من بوتيغا فانيتا.

القطع الأساسية



اختار العديد من رواد العروض هذا الموسم أزياء كاجوال بطابع المينيماليست، تتركز عادة على التيشرتات أو السراويل الكلاسيكية.

بدلات الشورت



تعدّ البدلات القوية أو ما يُعرف بالـ power suit إحدى أبرز صيحات الموضة التي اجتاحت السجادة الحمراء في مختلف المناسبات هذه السنة، لكن يبدو أن عاشقات الموضة في العاصمة الدنماركية يعشقن النسخة الصيفية من هذا الاتجاه، أي بدلات الشورت.

الأكمام المميزة



لا زال اتجاه الأكمام المميزة رائجًا، وقد تم تقديمه بإصدارات جديدة هذا الموسم تشمل أكمام الأورجانزا الشفافة وأكمام الجرس الملونة.