أخبار الموضة

20 مايو 2019

مجموعة جوناثان سيمخاي لموسم ريزورت 2020.. مستلهمة من الساعة السحرية!

بعد عام ونصف العام من زيارة جوناثان سيمخاي للمرة الأولى إلى شاطئ بوندي في سيدني، عاد إلى المكان نفسه لتقديم مجموعة ريزورت 2020 خلال أسبوع الموضة في استراليا.

وأقيم العرض عند غروب الشمس في نادي North Bondi Surf Life Saving Club، أحد أقدم نوادي ركوب الأمواج في أستراليا، واستلهم سيمخاي مجموعته مما يطلق عليه "الساعة السحرية" إشارة إلى قضاء موعد غروب الشمس برفقة أحب الاشخاص إليه.

وفي حديثه وراء الكواليس بعد العرض قال: "فكرت كيف يمكنني أن أجعل المرأة تشعر وكأنها تستطيع أن ترتدي فستانًا وتكون في تلك اللحظة؟"



وبدأ العرض ببدلة الطيار من جلد النابا باللون الوردي الفاتح، وأعقب ذلك سلسلة من التنانير الجلدية الملفوفة، والسراويل الفضفاضة وتوبات البراليت المثيرة بأحزمة متقاطعة وفساتين ملتفة وبناطيل واسعة أنيقة باللون التان، والخردل والأسود والتي أتت مزينة بطبعات السلاسل والسفر، وأتت البناطيل منسقة مع توبات البيكيني المطابقة.

على الرغم من أن جوناثان لم يتجنب بشكل كامل فساتين الدانتيل، إلا أنه ركز إلى حد كبير على النمط المينيسماليست، والذي تضمن العديد من أشكال البدلات الرسمية وقطع السهرة الرياضية الفاخرة.

وقدم المصمم ايضًا سلسلة من الفساتين الماكسي والتنانير الجميلة، تتميز بزخارف العيينة، في لوحة ألوان مستوحاة من غروب / شروق الشمس تضمنت درجات اليوسفي، درجات الزعفران الصفراء، المرجاني، الأرجواني و ظلال الأزرق والألوان الوردية.