أخبار الموضة

10 أبريل 2019

هذه العلامة تصدر أولى مجموعاتها بمشاركة ابنة مادونا!

منذ إطلاقها في عام 1994، عقدت شركة أزياء ستايل الشارع العملاقة، العديد من الشراكات مع أشهر العلامات التجارية الراقية، من North Face إلى Louis Vuitton و Comme des Garcons.

والآن تم الكشف عن أحدث تعاون للعلامة التجارية مع المصمم المبدع جان بول غولتييه.

وقال المصمم الفرنسي في حديثه مع مجلة فوغ: "لقد أدرجت عناصر من الملابس الرياضية في مجموعاتي منذ البداية، وبتعاوني مع Supreme، سيجد هذا الإلهام طريقه إلى الجيل الجديد".

وتمتلك شركة Supreme أكثر من 12.5 مليون متابع على إنستغرام، ويتم إعادة بيع المنتجات من الشراكات السابقة على الأقل بسعر مضاعف مرتين؛ ما يؤكد إقبال عشاق ستايل الشارع على تصاميم العلامة الشهيرة.



وقبل إطلاقها الوشيك للتعاون، كشفت Supreme عن صور المجموعة الكاملة، والتي تضم كلًا من الملابس الرجالية والنسائية، وقد تم اختيار ابنة مادونا "لورديس ليون" لتقوم بعرض التصاميم في صور لوك بوك، إلى جانب عارضات أخريات.

وقد كان اختيار لورديس مناسبًا، نظرًا لأن أحد التصميمات الأكثر شهرة لغولتيير هو صدرية مخروطية ارتدتها والدتها المغنية خلال جولتها الغنائية Blond Ambition في عام 1990.

وتشمل المجموعة العديد من البدلات الملائمة لكلا الجنسين، المطبعة بالأصفر والأبيض والأحمر، وبدلة رياضية مزينة بالأزهار منسقة مع زوج مطابق من الأحذية الرياضية ومجموعة من الإكسسوارات، بما في ذلك حزام الحافظة الجلدية المعاصرة، وحزام كبير من لوحة مستوحاة من التسعينيات والنظارات الشمسية.

المجموعة مستوحاة من تبادل الثقافات في الشوارع الباريسية، حيث يشير غولتيير إلى العديد من مصادر الإلهام بما في ذلك: الجلد، العرق، أنواع مختلفة من صفات الجمال العالمي، السينما، اهتمامه بمادونا، الوشوم، الباريسيين، الذكر ككائن.