أخبار الموضة

20 سبتمبر 2018

مجموعة جيل ساندر لربيع 2019.. نمط المينيماليست بلمسات أنثوية

في اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو، قدّم الثنائي المبدعان لوسي ولوك ماير عرض جيل ساندر لربيع 2019، في مصنع سابق لإنتاج كعك بانتون لعيد الميلاد في المنطقة الشمالية من ميلانو، وعلى الأرضية القرميدية للمصنع، كانت هناك شجيرة صغيرة منبثقة من الأرضية تعكس قوة الطبيعة ضد الإنشاءات البشرية، وفي الوقت نفسه يبدو أنها ترمز إلى ذلك الوريد الأنثوي القوي الذي تعكسه مجموعة لوسي ولوك ماير.

وتماشياً مع الرؤية الجمالية للعلامة التجارية التي أسستها جيلساندر، أتت المجموعة مفعمة بالصور الظلية بنمط المينيماليست، وشملت الكثير من القمصان الغرافيكية بجيوب ضخمة منسقة مع بنطلونات مطابقة، وسترات بتفاصيل هندسية كبيرة على مستوى الأكمام، وسترات بسحاب أمامي، وسترات بليزر بخياطة رفيعة.



كما تضمنت المجموعة صوراً ظلية أنثوية كتنورة قصيرة متعددة الطيات، وفساتين على شكل الساعة الرملية، وسترة فضفاضة مطرزة ومطبعة، برسمة فنية وبفتحة جانبية، كما ظهر فستان بتوب الكورسيه وبتنورة أنثوية منتفخة.

في حين تم تقديم مظهر رياضي ديناميكي من خلال سترة واقية من المطر بطابع التسعينيات، ومعطف ترانش متدفق، وبرز النمط الرومانسي الأنيق من خلال البدلات و فساتين الكروشيه بالأبيض والأسود، واختتم العرض بتقديم فستان أنيق مزين بالكشاكش تتخلله فتحات غرافيكية.