أخبار الموضة

13 سبتمبر 2018

مجموعة مايكل كورس لربيع 2019.. نظرة على ثقافة ركوب الأمواج!

في خريف 2018 ، قام مايكل كورس باختيار مدينة نيويورك ومشهد أسلوب الشارع كمصدر للإلهام، و المجموعة الناتجة لم تكن ما نتوقعه عادة من المصمم المعروف بحبه للبريق الأمريكي الكلاسيكي.

ويبدو أنه عاد إلى مكان أكثر أمناً لموسم ربيع 2019، مستعينا بثقافة ركوب الأمواج في جنوب كاليفورنيا، حيث قدم مجموعة من فساتين الكروشيه والدانتيل، وتي شيرتات غرافيكية منسقة مع سراويل الكارجو الفاخرة، والكثير منها أتت بألوان مشرقة ومشمسة.

وبرزت لمسات من التسعينيات على شكل القطع المطبعة بالأزهار الضخمة، وخاصة القبعات المرنة، التي بدت كإكسسوار يمكنك الحصول عليها بسهولة في متجر على شاطئ البحر، واستخدم المصمم طبعة نجم البحر المتكررة، والمستوحاة من ذكريات العطلات التي قضاها في الموتيلات الأمريكية.



وكانت القطع البارزة هي المصنوعة من الجاكارد المعدني، والتي استخدمت في بدلات مكونة من سترات هوديي، و شورت مطابق، أو في الفساتين القصيرة التي يمكن ارتداؤها إلى حفلات شاطئية.

ونسق كورس سروال بيلبوتوم من الدانتيل الأبيض، مع قميص بسيط، وبدت الإطلالة جميلة وملائمة للسجادة الحمراء، كما برزت نسخة بدلة جمبسوت باللون نفسه.

إجمالاً، يمكننا القول إن هذه المجموعة تلتقط نوعًا معينًا من الحنين، الذي نعتقد أن عملاء كورس سيكونون سعداء بالعثور عليه في متاجر العلامة خلال موسم الربيع.