أخبار الموضة

14 يونيو 2018

قولي وداعًا للزهور.. ورحبي بطبعة الكرز في صيف 2018

لا تخلو خزانة أي امرأة من الفستان المطبع، فهو الموضة التي لا تغيب عنها الشمس، ولا ينطفئ بريقها مهما تعاقبت السنوات.

وتربعت طبعة الزهور بأشكالها وألوانها المتعددة الموسم المنصرم، لتأتي اليوم طبعات الكرز وتأخذ مكانها، وتهيمن على الموضة الصيفية في 2018.

من هذا المنطلق، ندعوك لتجديد خزانتك الصيفية بقطع مميزة، تحمل الطبعات الناعمة من الكرز الأنيق.

ظهرت هذه الموضة وطغت في تسعينيات القرن الماضي، وكانت بدايتها في الملابس الداخلية بتوقيع كبرى الماركات، مثل J. Crew ثم انضمت إليها العلامة التجارية HVN، بتصميم السترة المطبوعة بنقشة الكرز، بجانب البنطلونات وقبعات الدلو.



واليوم تعود هذه الموضة لتحطم ما عداها من الاتجاهات الأخرى، ولكنها لا تقتصر على الملابس فقط، فظهرت على الأحذية والمجوهرات والحقائب، والإكسسوارات والديكورات المنزلية، وغيرها.

تمهلي، ما زال أمامنا الكثير لنعرضه، فلا تفوتك هذه الأحذية بأشكالها المتعددة، وهي تتزين بطبعة الكرز في أبهى صورها، سواء كانت رياضية أو مسطحة، صندلا أو "سنيكرز"، فستكون الخيار الأمثل، لتكتمل بها إطلالتك على قميص الدنيم أو الفستان الأبيض.



ليس ذلك فحسب، بل امتدت للإكسسورات والمجوهرات الذهبية الأنيقة، ويمكنك ارتداؤها كمزيج فريد يجمع بين المجوهرات الذهبية والقطع المزينة بالكرز، لإضافة لمسة جديدة عصرية إلى إطلالتك.

ننتقل الآن للحقائب الكلاتش والكتف والخصر، وقد اكتست جميعها بفاكهة الكرز الشهية، ولا مانع من تزيين منزلك بتلك اللوحة الفنية الرائعة، بدءًا من الوسادة والمصابيح، مرورًا بالمزهريات وأغطية الموبايل، نهاية باللوحات المعلقة بأناقة على جدران الغرف.



وقبل أن تذهبي للشاطئ، لتداعبي أمواج البحر المنعشة، ارتدي مايوه الكرز المثير، أو الشورت المطبوع، وبعد الظهيرة تنزهي للتسوق بالفستان أو البنطلون المزخرف بالكرز، فهل بعد كل هذه الاختيارات، تحتارين في انتقاء إطلالتك الصيفية؟