أخبار الموضة

5 يونيو 2018

مجموعة ألتوزارا لريزورت 2019... جاءت من الساحل الإيطالي!

وقع المصمم جوزيف ألتوزارا في حب فيلم لوكا جوادينو المرشح للأوسكار Call Me By Your Name، وبالتحديد ما يحويه من مناظر الطبيعية الإيطالية، لذا فقد جاءت مجموعة ريزورت 2019 مفعمة بمشاعر الحب والسعادة، بالإضافة إلى أسلوب الصيف الإيطالي المثالي.

وشملت المجموعة الصور الظلية الأيقونية للعلامة الفرنسية بما في ذلك تنانير قلم الرصاص بالفتحة الجانبية، والسترات الأنيقة، والبلوزات الجورجيتية والقطع الخارجية الجلدية.



كما تضمنت المجموعة سترات البلايزر المقلمة بفتحات بارزة على الكتف والخصر، إلى جانب بنطلون جلدي مرن ومعطف ترانش مخطط بتقليمات جلدية.

كما برزت بدلات التريكو المكونة من البلوزة القصيرة وتنورة قلم الرصاص، إلى جانب البلوزات والتنانير المستوحاة من الملابس الداخلية والبنطلونات الشفافة المطبعة بطبعات الأزهار.

واستلهم ألتوزارا فستان سلبيدريس المخطط باللون الأزرق والأبيض من مناشف الشاطئ، إلى جانب التنانير الجورجيتية والفستان المزين بالباييت المستوحى من المناظر الطبيعية الإيطالية المشمسة.

وأشار ألتوزارا إلى أن مجموعته المتزايدة من الأحذية تعكس نفس الإلهام الذي تميزت به مجموعته السابقة للأزياء الجاهزة؛ فبرزت أحذية الساتان المطبعة بطبعات مختلفة، و بالنسبة للحقائب، استوحى من مجموعته لأحذية الإسبادريل، حيث صمم مجموعة من حقائب اليد بقواعد الإسبادريل الكلاسيكية وأحزمة على شكل ضفيرة.