أخبار الموضة

4 يونيو 2018

لطيفة "تنهار" على الهواء وتكشف لأوّل مرّة تفاصيل منعها من دخول السعودية




انهارت الفنانة التونسية لطيفة بالبكاء على الهواء، خلال كشفها لأول مرة تفاصيل منعها من دخول السعودية، وحرمانها من أداء العمرة منذ عام 2011.
وقالت لطيفة إنه في عام 2011، تمّت دعوتها لإحياء إحدى حفلات الزفاف هناك، وحصلت على فيزا للدخول بشكل طبيعي من السفارة السعودية بلبنان، وتوجهت إلى السعودية لإحياء الحفل.
وأضافت لطيفة – في مقابلة ببرنامج "مجموعة انسان" على قناة "ام بي سي"-  أنه وبعد وصولها السعودية، انتهت من كل إجراءات الدخول، واستقلّت سيارتها لمغادرة المطار، ولكنها فوجئت بأحد المسؤولين بالمطار يطلبها في مكتبه، ويخبرها أنها ممنوعة من دخول البلاد، ولن تستطع استكمال رحلتها.
وتابعت النجمة التونسية، أنها لم تعرف سبب منعها، وحتى المسؤول الذي قام بإيقافها، لم يجد مبررا أو سبباً يقوله لها عن سبب استدعائها، رغم انتهاء كافة إجراءات الدخول، فاضطرت إلى ركوب طائرة جديدة، والسفر إلى دبي.
وقالت المغنية التونسية: "حسبنا الله ونعم الوكيل في شو من كان السبب"، مشيرة إلى أنهاخلال شهر رمضان من كل عام تتمنى السفر إلى المدينة ومكة، لأداء العمرة ولكنها لا تستطع.
وأشارت إلى أنها منذ عام 2011، وهي تخشى طلب فيزا مجدداً، ولم تسأل أي مسؤول عن سرّ منعها حتى الآن، مشددة على أنها تعشق الشعب السعودي، وتتمنى إقامة حفلات هناك في ظلّ القيادة الجديدة المنفتحة، التي تدير البلاد.



 

https://twitter.com/MajmoutInsaan/status/1003429752181489664