أخبار الموضة

8 مايو 2018

طرق مختلفة لارتداء الأبيض والأسود من توقيع الملكة رانيا

تميل الملكة الأردنية رانيا العبد الله، لارتداء اللونين الأبيض والأسود معًا في أغلب إطلالاتها، والتي كان أحدثها أمس عن لقائها بالمؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "علي بابا" السيد جاك ما.

وظهرتْ الملكة رانيا كعادتها، بكامل أناقتها من خلال إرتدائها لفستان أبيض طويل، مزيّن اللون الأسود من منطقة الخصر، مع حذاء أبيض ذي كعب رفيع.


وسبق وأنْ حبست الأنفاس بإطلالتها الملكية الراقية عند ارتدائها "التيير" المكون من جاكيت وتنورة بيضاء، والمزيّن بالدانتيل الأسود، مع حذاء كلاسيكي أسود، وحقيبة سوداء صغيرة، وذلك أثناء استقبال الحاكم العام لأستراليا بيتر غوسغروف، وعقيلته في قصر الحسينية.


وجمعتْ ما بين الأناقة والبساطة، من خلال اختيارها ارتداء القميص الأبيض السادة من الحرير، مع تنورة سوداء ضيّقة، ما منحها المزيد من الأناقة والجاذبية.


وأبهرتْ الملكة رانيا الجميع، بإطلالتها الراقية بالونين الأبيض والأسود، أثناء حضورها لفعاليات أسبوع عمّان للتصميم 2017.


وأطلّتْ هنا بستايل كلاسيكي من خلال ارتدائها لبليز أبيض، ذي تصميم رقيق مع بنطلون أسود، أثناء مشاركتها في فعالية نحن المستقبل التي أقيمت في نيويورك.


وخطفتْ الأنظار بذوقها الرفيع في اختيار ملابسها، من خلال تنسيقها لبلوزة أنيقة من الدانتيل، مع تنورة سوداء متوسطة الطول مزيّنة بالشراشيب، ما جعلها تفيض أناقة وجمالاً.