أخبار الموضة

15 أبريل 2018

من أحلام  إلى هيفاء وهبي.. الأناقة تطغى على إطلالات النجمات هذا الأسبوع

في جولة أسبوعية اعتدناها نتوقف لرصد أجمل إطلالات النجمات العربيات، فاستوقفتنا بعض إطلالات لنجمات تألقن هذا الأسبوع بأزياء أنيقة ومختلفة وكأنهن أصبحن خبيرات للموضة، فكان أسبوعا حافلا بكل تأكيد، دعينا نأخذك في جولة للإطلاع على تفاصيل أجمل 10 إطلالات للنجمات العربيات بعد جولتنا السريعة على حساباتهن الشخصية على "إنستغرام" وشاهدي فساتين النجمات التي اخترناها بتفاصيل عصرية.

هيفاء وهبي


المعروف عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تفننها في انتقاء وتنسيق القطع الشبابية مع الأقمشة المتنوعة، ونراها تفضل هذا الأسبوع الإطلالة الشبابية، فجذبتنا بإطلالة كاجوال ترتكز على مزج سروال وقميص من الجينز مع حذاء البوت العالي باللون البني ليتماشى مع حقيبة باللون نفسه.

إليسا


وأطلت الفنانة اللبنانية إليسا بفستان ميتاليك، قصير ولامع، بقصة الصدر على شكل V، من إحدى أعرق دور الأزياء الفرنسية balmain، خلال أولى الحلقات المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice.

ميريام فارس


تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس في إطلالة كاجوال أنيقة عند وصولها إلى العاصمة البريطانية لندن، وبدت جذابة في سروال ضيق للغاية نسقته مع بلوزة شفافة أظهرت رشاقتها، ومن فوقها معطف باللون البيج.

مايا دياب


اعتمدت الفنانة اللبنانية مايا دياب إطلالة كلاسيكية لم نعتد رؤيتها فيها من قبل، فاختارت بدلة باللون الأسود مع قميص أبيض من تصميم نيكولا جبران، لحضور عشاء خاص في الكويت جمعها بأشهر مدونات الموضة والجمال وخبيرات التجميل.

يارا


ستايلست المشاهير اللبناني سيدريك حداد اهتم بأحدث إطلالة للفنانة اللبنانية يارا هذا الأسبوع، فنسق لها فستانا بطابع أنيق ومتألق من MARV Boutique، باللون الأبيض، بقصة الكتف الواحدة، زينته بعقدة كبيرة أعلى الكتف اليسرى، وأظهر قوامها بشكل رشيق للغاية ومنحها إطلالة أنيقة، وتزينت بمجوهرات فاخرة من آزار جيمز Azar Gems.

لطيفة


المطربة التونسية لطيفة اعتمدت فستانا ناسبها خلال إحياء حفل لصالح صندوق تحيا مصر، واختارت لطيفة الفستان من المصمم الكويتي يوسف الجسمي الشهير بـجسميكو، وجاء باللون الأبيض، ومرصعا بالمجوهرات من منطقة الصدر.

أحلام


فضلت الفنانة الإماراتية أحلام أن تطل على جمهور The Voice، هذا الأسبوع، بفستان براق من دار غوتشي Gucci الإيطالية، بتصميم عصري بمزيج متناغم من ألوان براقة وتموجات ملفتة زينت إطلالتها.

درة


الفنانة التونسية درة ظهرت بموضة الفساتين المطبعة بالورود، وفضلت اختيار فستان باللون الأحمر زادته أناقة بنقشات الورود الزاهية، ناسبت الأشجار والطبيعة التي خضعت في وسطها لجلسة تصوير جديدة.

نسرين طافش


لجأت الفنانة السورية نسرين طافش إلى الألوان المبهجة التى تتناسب مع الأجواء الربيعية، وارتدت فستانا مزينا بالورود المشرقة من بيت الأزياء الإيطالي الراقي دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana.

أروى


أما النجمة اليمنية أروى فقد تعاونت من جديد مع الستايلست اللبنانية سيرين أسعد، التي نسقت لها إطلالة ملفتة ومتجددة، بفستان قصير بعدة ألوان جاءت متناسقة ومتناغمة ومشرقة إلى حد كبير، مع Belt bag الحقيبة الحزام، مارمونت ماتيلاسي Marmont matelassé من دار غوتشي Gucci الإيطالية.