أخبار الموضة

5 أبريل 2018

سحر الشمس والقمر.. وليد عطا الله يطلق مجموعته الجديدة لصيف 2018

بحضور كبار الشخصيات ومجموعة من أهل الفن والإعلام؛ أطلق مصمم الأزياء العالمي وليد عطا الله مجموعته الجديدة لصيف 2018 بفندق ريكسوس بريميم دبي، الجي بي أر، وذلك برعاية Paris Gallery، Rixos Premium Dubai، la fiesta production ، Madi international، ومن تنظيم شركة Media Onclick.

 



تعاون عطا الله خلال هذا العرض مع مجموعة باريس غاليري الرائدة في عالم التسوق الفاخر لجميع العلامات التجارية المتنوعة الفاخرة والمتميزة في الشرق الأوسط والعالم.

35 قطعة تنوعت ما بين السهرة والأعراس اعتمد خلالها عطا الله على كل ما هو جديد في عالم الموضة العالمية؛ واستوحى مجموعته الجديدة من بريق الشمس والقمر؛ إذ يعكس ضوء الشمس التفاؤل والقيمة الإيجابية بالحياة، أما القمر ينير الليل المعتم وينشر بضوءه الرومانسية والرقي، ليؤكد بذلك ضرورة التفاؤل والمثابرة في الحياة.

لم يكن عطا الله تقليديّاً يوماً باختيار الألوان، واستخدم الأخضر الغامق، الرمادي الفاتح الممزوج مع الفضيّ، الفضّي اللامع بالإضافة إلى اللون الأسود والأسود الباذنجاني والذهبي والوردّي ليجمع في تشكيلته الجديدة مزيجا خاصا من الألوان المبهرة، إضافةً الى الأقمشة التي استخدمها والتي غلب عليها التطريز المشغول يدويّا من الأحجار وكريستال الشواروفسكي الأنيق، ليتحول كل تصميم إلى قطعة فريدة نادرة تجسد المعنى الحقيقي للأناقة.



يتمتع عطا الله بحس فريد من الذوق والإبداع الفني في خلق تصاميم تقلب موازين الموضة وتجسد المعنى الحقيقي للجمال، وهذا ما نلمسه دائماً من انطباع الحضور مع كل قطعة تظهر على منصة العرض، واختتم مجموعته الجديدة لصيف 2018 بفستان زفاف تعالت مع ظهوره هتافات جميع الحضور.