أخبار الموضة

1 أبريل 2018

طرق مبتكرة لدمج طبعة البولكا دوت مع أزيائك في ربيع 2018

لسنوات عديدة، حاول عالم الموضة ابتكار بديل لطبعة الأزهار الشائعة، التي عادة ما تهيمن على أزياء الربيع، وأخيرًا، ظهرتْ طبعة منعشة من المتوقع أن تجتاح ساحة الموضة هذا الربيع،وهي صيحة البولكا دوت.

وكانت هذه الطبعة في الماضي محصورة على أزياء شخصيتي مينى و ميكي ماوس ، لكنها ظهرت بنمط أحادي اللون مؤخرًا على مدرجات بالينسياغا وديور وفالنتينو، وبعد ذلك، رصدناها ضمن إطلالات ستايل الشارع وعلى أزياء أهم الفاشنيستات في إنستغرام.

هنا نعرضُ لكِ 6 طرق أنيقة، لدمج هذه الطبعة في خزانة ملابسكِ هذا الموسم:

بنطلونات البولكا دوت


بنطلون البولكا دوت هو إضافة مثالية لخزانة ملابسكِ، حيث يمنحكِ الإطلالة المناسبة لهذا الطقس العابر، الذي لا يمكن التنبؤ به.

ارتدي القطعة المستوحاة من الريترو، مع كنزة صوفية أو مع تيشرت غرافيكي، عندما يصبح الجو دافئاً.

قميص البولكا دوت


يمنحكِ قميص البولكا دوت إطلالة أنيقة / غير رسمية طوال الربيع، سواء أكنتِ ترتدينه بلون أحادي مع بنطلون جينز، أو مع تنورة ميدي، وستسعدين بإضافته إلى حقيبة السفر خلال العطلة الصيفية.

فستان سليبدريس بطبعة البولكا دوت


للحصول على إطلالة كلاسيكية كاملة، اختاري فستان سليبدريس منقط بقصّة ضيقة، فهذه الصورة الظلية من التسعينات خالدة وأنيقة، ويمكنكِ ارتداؤها خلال فصل الشتاء بتنسيقه مع بلوزة برقبة عالية.

تنورة البولكا دوت


عل ترغبين في الظهور بمظهر أنيق جداً؟ اشتري لنفسكِ تنورة ميدي بطبعة البولكا دوت، يمكنكِ تنسيقها مع زوج من الأحذية الرياضية، وقميص تيشرت، أو زوج من الكعب المدبّب وقميص كلاسيكي، فمن المؤكد أنّ كل مجموعة ستمنحكِ الإطلالة المثالية.

مزج الطبعات


حان الوقت للتخلّص من خزانة ملابسكِ الشتوية السوداء بإدخال الطبعات والألوان إلى مجموعتك الربيعية، علاوة على ذلك، إذا كنتِ ترغبين في إنشاء إطلالة حقيقية لافتة للنظر، ننصحكِ بدمج طبعات متنوعة كالتقليمات والبولكا دوت مثلاً.

البولكا دوت الملونة


أخيرًا، تنصحكِ مدوّنة الأزياء الشهيرة إيمي سونغ باختيار قطع البولكا دوت الملونةن لتحصلي على مظهر مميّز.