أخبار الموضة

26 مارس 2018

هكذا ستنجحين في تنسيق قطع الدنيم مع بعضها.. لتكوني ملكة الجينز

قطعتْ بدلة التوكسيدو الكندية شوطاً طويلاً، منذ أنْ ارتدى الثنائي بريتني سبيرز وجاستن تمبرليك، إطلالات كاملة من الدنيم، خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية منذ أكثر من 15 عاماً، والآن أصبحت صيحة الدنيم فوق الدنيم مألوفة جداً، ومنتشرة بقوة في صوف النجوم والمشاهير والمؤثرين في ساحة الموضة، وقد ارتدتها كل من ريهانا، وجيجي حديد وكايلي مينوغ ، هذه الأخيرة أطلّتْ بها على خشبة المسرح في الأسبوع الماضي.

كما قام راف سايمونز ، أحد أبرز مصمّمي الأزياء في عالم الموضة، بإرسال عارضات أزياء يرتدين زي الدنيم الكامل على المدرج، خلال عرض مجموعة كالفن كلاين لربيع وصيف 2018.

الدنيم المزدوج



هذه إطلالة للمبتدئين سهلة، وسهل تنسيقها بحيث أنْ تنسّقي بنطلون الدنيم الأبيض ذي الساق الواسعة، مع تيشرت غرافيكي، وجاكيت الدنيم الأزرق، وزوج من صنادل الميول الجميلة.

الدنيم الثلاثي



سرّ نجاح إطلالة الدنيم الثلاثي، يتجلّى في اختيار قطع الدنيم الثلاثة، بظلال متناقضة، كالأبيض والأزرق الداكن والأزرق الفاتح، وسوف يساعد لون مشرق مثل هذه الكنزة باللون الأحمر، في إضفاء لمسة أنيقة على مظهركِ.

الدنيم الرباعي



هذه الإطلالة تليق بعشّاق الدنيم، اختاري قطع الدنيم بظلال مختلطة، وبخامات متناقضة، ونسّقيها مع تشيرت أبيض، بأطراف مزينة بأهداب وجاكيت بياقة من الفرو، لتحصلي على الإطلالة المثالية.