أخبار الموضة

25 مارس 2018

بإطلالة ساحرة.. هيفاء وهبي تحسم الجدل حول تأجيل تصوير مسلسل "كارما"

قرّرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الردّ على الأخبار التي تم تداولها حول وجود أزمات تقف عائقًا أمام البدء بتصوير مسلسلها الجديد "كارما" بطريقتها الخاصة.

يأتي ذلك من خلال نشر هيفاء صورةً جديدةً عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، لإطلالتها الربيعية الساحرة، حيث ارتدت تيشرت قطنية مع بنطلون جينز ممزق، وأكملت أناقتها بحذاء رياضي ملون، معلقةً: "كارما".

في إشارة منها إلى بدء تصوير المسلسل بالفعل لكي يلحق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام، وذلك على الرغم من تأجيله أكثر من مرّة لأسباب مختلفة آخرها كان الديكور.




ومن المقرر أن تلعب وهبي دور نصّابة تدعى كارما إذ ترأس عصابة "احتيال" وتتاجر في التحف والآثار، ويتسبّب وقوعها في غرام بطل العمل في انقلاب حياتها رأسًا على عقب.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هي مسلسل "الحرباية"، والذي تم عرضه رمضان الماضي.

وكانت هيفاء وهبي قد احتلت المرتبة الرابعة من حيث نجوم لبنان الأكثر متابعةً على موقع التواصل الاجتماعي بما يقارب 6 ملايين متابع، بينما المرتبة الأولى كانت من نصيب الفنانة اللبنانية إليسا بعدد المتابعين الذين وصلوا إلى أكثر من 13 مليون متابع، يليها في المرتبة الثانية بفارق بسيط، النجمة نانسي عجرم مع عدد متابعين وصل إلى 13 مليون متابع، المرتبة الثالثة احتلتها النجمة نجوى كرم بـ 7 ملايين متابع.